إصلاحسامسونج

يحافظ Samsung Galaxy على إعادة التشغيل - فلنصلحه بسهولة

كوكوسبي الهاتف جاسوس

ماذا يمكنك أن تفعل إذا كان لديك يستمر Samsung Galaxy في إعادة التشغيل؟؟؟ حسنًا ، أنت تقرأ هذه المقالة على الأرجح لأنك تواجه هذه المشكلة وتريد معرفة الحلول. الخبر السار هو أننا قمنا بتأليف هذه المقالة مع اثنين من الحلول لمعالجة هذه المشكلة. لذا ، استمر في القراءة وتعلم ما يجب فعله إذا استمر جهاز Samsung Galaxy في إعادة التشغيل.

صحيح أن سلسلة Samsung Galaxy قد غزت سوق الهواتف الذكية لسنوات عديدة. تأتي هواتفهم المحمولة بمجموعة متنوعة من الميزات ، ومن المرجح أن تزداد شعبيتها. بغض النظر عن ميزاتها ، وسهولة استخدامها ، والعديد من الميزات الإيجابية الأخرى ، لديهم بعض المشكلات أيضًا. تمامًا مثل أي هاتف ذكي آخر ، حتى Samsung Galaxy يمكن أن يواجه بعض المشكلات في بعض الأحيان على الأقل. تعد Samsung Galaxy التي تستمر في إعادة التشغيل واحدة من تلك المشكلات الشائعة المرتبطة بهذه الأجهزة. لا داعي لذكر مدى الإحباط الذي تشعر به في مواجهة هذه المشكلة ، خاصة عندما يكون لديك عمل مهم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من المشكلات الشائعة الأخرى المرتبطة بـ Samsung Galaxy. "غير مسجل على الشبكة، ""شحن بطيء، ""استنزاف البطارية، ""خطأ إعلام، ""لا توجد تغطية"، و"شبكة Wi-Fi بطيئةبعض منهم. ومع ذلك ، من بين جميع هذه المشكلات ، يحافظ Samsung Galaxy على إعادة التشغيل بشكل كبير.


الجزء 1. تحافظ Samsung Galaxy على إعادة التشغيل - الأسباب المحتملة وراء ذلك

كما ذكر أعلاه ، فإن Samsung Galaxy يحافظ على مشكلة إعادة التشغيل شائعة جدًا من المشكلات الأخرى. لذا ، كخطوة تالية ، دعنا نكتشف الأسباب المحتملة وراء هذه المشكلة.

قام فريقنا ببحث عميق حول هذه القضية. ونتيجة لذلك ، اكتشفنا أن هناك خمسة أسباب رئيسية لهذه المشكلة. لذا ، من الأفضل سرد تلك الأسباب قبل الانتقال إلى قسم الحلول. هذه الأسباب شائعة إلى حد كبير في جميع طرازات Samsung Galaxy.

01. تردد وحدة المعالجة المركزية للجهاز مرتفع للغاية

عند شراء Samsung Galaxy S2m جديد تمامًا ، فإنه يأتي مع إعداد مسبق لساعة وحدة المعالجة المركزية. يختلف تكرار الساعة حسب الإصدار الذي تشتريه. المذكورة أدناه هي ترددات وحدة المعالجة المركزية المرتبطة بإصدارات Samsung Galaxy هذه.

  • Samsung Galaxy S2: 1.2 غيغاهرتز
  • Samsung Galaxy S3: 1.4 غيغاهرتز
  • Samsung Galaxy S4: 1.6 غيغاهرتز
  • Samsung Galaxy S5: 2.5 غيغاهرتز
  • Samsung Galaxy S6: 2.1 غيغاهرتز

إذا قمت بشراء جهاز جديد ، فقد يكون عرضة لهذه المشكلة. حتى إذا لم تقم بتنزيل أي تطبيق أو أداة جديدة على الجهاز ، فقد تظهر المشكلة. هذا صحيح بشكل خاص بعد يومين. حسنًا ، قد يكون السبب الرئيسي وراء استمرار Samsung Galaxy في مشكلة إعادة التشغيل هو التردد العالي لوحدة المعالجة المركزية.

PS: دعونا معرفة كيفية تنفيذ الضوابط الأبوية سامسونج غالاكسي ومنظمة الأغذية تجاوز سامسونج بسهولة.

02. الاضطرابات المحتملة المرتبطة بالمزامنة والتحديث الآلي

في بعض الأحيان ، سترى أن التطبيقات والألعاب وحتى البرامج الثابتة على الجهاز يتم تحديثها تلقائيًا. لذلك ، إذا لم يكن البرنامج الثابت الخاص بك متوافقًا مع التحديثات المثبتة ، فسيؤدي ذلك إلى بعض المشكلات. لذلك ، يمكن أن يسبب تعارضات مختلفة ويمنع الجهاز من العمل بسلاسة كما تتوقع. يمكن أن يحدث ذلك على وجه التحديد عندما يتعذر على التطبيق الاتصال بالبرامج الثابتة. يمكنك تجربة هذه المشكلة على وجه التحديد مع تحديثات Gmail والتطبيقات الأخرى المثبتة مسبقًا. ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، ستلتزم المزامنة التلقائية بنفس سلوك التحديث.

الى جانب ذلك ، سوف نتعلم المزيد عن كيفية محو هواتف سامسونج بالكامل وكيفية الإصلاح لن يتم تشغيل Samsung Galaxy S10 خطأ بسهولة.

03. تعارضات Touch Wiz مع البرامج الثابتة

كما تعلم بالفعل ، تعتبر Touch Wiz واجهة تعمل باللمس في الواجهة الأمامية. قامت Samsung Electronics بتطويره. تأتي أداة البرنامج المحددة هذه مع واجهة مستخدم تعمل باللمس أيضًا. اعتبارًا من اليوم ، يمكن العثور على هذه الميزة على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك. بشكل عام ، ستظهر هذه الأداة بعض السلوك غير المعتاد عندما تعمل لفترة أطول. على سبيل المثال ، يمكن أن يظهر خطأ مثل "للأسف توقفت المنزل ويز. " أو يمكن أن تتجمد وتتسبب في مشكلة "Samsung Galaxy تحافظ على إعادة التشغيل". تبدأ هذه المشكلة المحددة من الأدوات والتطبيقات وحتى مع التحديثات التالفة أو البيانات المخزنة.

أيضا ، إذا كنت نسيت كلمة مرور Samsung Galaxy، إليك أفضل الحلول لك.

04. ذاكرة التخزين المؤقت وتخزين البيانات

كما نعتقد ، ربما صادفت عبارات "مسح ذاكرة التخزين المؤقت"و"امسح البيانات. " حسنًا ، هذان مصطلحان مختلفان يمثلان وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، ذاكرة التخزين المؤقت هي حزمة البيانات المؤقتة التي تنمو أثناء تشغيل التطبيق. بطريقة ما ، إنها تشبه إلى حد كبير ذاكرة الوصول العشوائي لنظام الكمبيوتر العادي. يقوم بتخزين الأوامر التي استخدمتها مؤخرًا. لذلك ، المعالج لديه عمل أقل للقيام به. أثناء استخدام أحد التطبيقات لفترة طويلة جدًا ، يمكن أن تنمو ذاكرة التخزين المؤقت إلى ملف كبير. أيضا ، يمكن أن تتلف هذه الملفات. في النهاية ، قد ينتهي الأمر بجعل الجهاز يعمل بشكل غير صحيح.

من ناحية أخرى ، عندما تقوم بمسح البيانات ، سيؤدي ذلك إلى مسح التفضيلات المعدلة للتطبيقات وقواعد البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، سيعيد التطبيق المعني إلى حالته الأولية.

في الواقع ، سيؤدي كلا الخيارين أعلاه إلى تأثير كبير على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك. وبالتالي ، كما نعتقد ، يمكنك أن تتوقع إصلاح مشكلة "Samsung Galaxy تحافظ على إعادة التشغيل" بهذه الطرق.

05. مشكلات توافق ذاكرة التخزين ROM

في الواقع ، تأتي ذاكرة ROM الخاصة بـ Samsung Galaxy مثبتة مسبقًا مع نظام تشغيل. تم تطوير هذا النظام المحدد بشكل فريد لتقديم واجهة رسومية فريدة من نوعها. ومع ذلك ، هناك بعض المشكلات المرتبطة بهذه الميزات التي تم إنشاؤها مسبقًا وقبل التمهيد. قد تختلف المشاكل من مزود إلى آخر. يقول بعض المستخدمين أنهم يقومون بتثبيت Custom Stock على أجهزتهم. ونتيجة لذلك ، يمكن أن ينتهي الأمر بالتسبب في مشكلة "Samsung Galaxy تحافظ على إعادة التشغيل" على الجهاز.


الجزء 2: كيفية الإصلاح إذا استمر جهاز Samsung Galaxy في إعادة التشغيل

هناك سببان رئيسيان لمشكلة "Samsung Galaxy يواصل إعادة التشغيل". ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أنه يمكن حل معظم المشكلات بسهولة ببضع نقرات. إذا كنت تستخدم أداة مثل ReiBoot لنظام Android، ستكون العملية سهلة للغاية. في الواقع ، يمكنه بسهولة إصلاح نظام Android على جهازك. لدى ReiBoot القدرة على إصلاح مجموعة كبيرة من المشكلات ، بما في ذلك مشكلات إعادة تشغيل الجهاز. لذلك ، يمكنك استخدام هذه الأداة والتخلص من المشكلة ببضع نقرات فقط.

ما عليك سوى اتباع الدليل البسيط أدناه لإصلاح هذه المشكلة.

احصل على ReiBoot لنظام Android

  • أولاً ، يجب توصيل الجهاز بالكمبيوتر باستخدام كبل USB.
  • بعد التثبيت ، يجب تنزيل ReiBoot لنظام Android وتثبيته على جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك ، يجب عليك تشغيل البرنامج وتشغيل ReiBoot لنظام Android.

  • سترى شاشة مختلفة الآن. فقط انقر على الخيار المسمى "إصلاح الآن. " ثم حدد المعلومات المتعلقة بالجهاز. على سبيل المثال ، العلامة التجارية ، والطراز ، وشركة الاتصالات ، والبلد ، وما إلى ذلك. بعد ملء جميع هذه الحقول ، ما عليك سوى النقر على "التالى".

  • الآن ، سيقوم ReiBoot لنظام Android بتنزيل حزمة البرامج الثابتة الخاصة بالجهاز الخاطئ. عند الانتهاء من التنزيل ، ستتمكن من رؤية زر يسمى "إصلاح الآن. " يجب عليك فقط النقر على هذا الزر. ستظهر رسالة منبثقة ، لذلك عليك ببساطة النقر على الزر المسمى "استمر".

  • الآن ، يجب عليك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة ثم تنفيذ الإجراء المطلوب. نتيجة لذلك ، سترى أن عملية الإصلاح تبدأ. يرجى ملاحظة أن الأمر يتطلب بعض الوقت لإكمال عملية الإصلاح. عندما تكتمل ، يمكنك رؤية الرسالة التي تقول ، "تم الانتهاء من عملية الإصلاح".

هذا هو. كما نعتقد ، هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لإصلاح مشكلة "Samsung Galaxy تحافظ على إعادة التشغيل".

أيضا ، انقر هنا لمعرفة كيفية الأداء تجاوز Samsung J3 حساب Google مع الكمبيوتر بسهولة.


الجزء 3: طرق أخرى للتجربة إذا استمر جهاز Samsung Galaxy في إعادة التشغيل

فيما يلي بعض الطرق الأخرى التي يجب أن تجربها لإصلاح مشكلة "Samsung Galaxy تحافظ على إعادة التشغيل".

01. إعادة تكوين تردد وحدة المعالجة المركزية لإصلاح "Samsung Galaxy Keeps Rebooting"

من أجل حل حلقة إعادة تشغيل Samsung Galaxy ، من الممكن خفض تردد وحدة المعالجة المركزية. هناك طريقتان للقيام بذلك.

● الطريقة 01: يرجى ملاحظة أن هذه الطريقة تنطبق على الأجهزة ذات الجذور فقط

قم بتنزيل تطبيق Tuner CPU من Google Play أولاً. بعد ذلك ، يجب عليك تكوين الحد الأدنى 350 ميجا هرتز والقيمة القصوى إلى 600 ميجا هرتز. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أنه سيؤدي إلى خفض أداء النظام. من ناحية أخرى ، يمكن أن يحسن عمر البطارية الكلي.

● الطريقة 02: تعمل هذه الطريقة لأولئك الذين لا يريدون جذر أجهزة Galaxy

أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت أداة ضبط وحدة المعالجة المركزية من خلال متجر ألعاب Google. بعد ذلك ، يجب عليك تغيير قيمتي CPU Min و Max الممكنة.

02. تعطيل المزامنة التلقائية والتحديث لإصلاح "Samsung Galaxy تحافظ على إعادة التشغيل"

تمامًا كما ذكرنا ، يمكن أن يتداخل التحديث بشكل روتيني في بعض الأحيان مع أي من خدمات الخلفية قيد التشغيل حاليًا. في الواقع ، هذا يعتمد تمامًا على التطبيقات التي قمت بتثبيتها بالفعل. لإيقاف تشغيله ، يجب اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • لإيقاف المزامنة التلقائية ، يجب أن تذهب إلى الإعدادات. ثم ، يجب عليك التمرير لأسفل إلى الخيار المسمى "الحسابات والمزامنة. " اضغط عليها.
  • الآن ، يجب عليك إدارة التحديثات. للقيام بذلك ، يجب عليك حذف جميع التحديثات من التطبيقات المذكورة أدناه.
  • انتقل إلى الإعدادات واختر مدير التطبيقات أو التطبيقات. بعد ذلك ، انتقل إلى Gmail / Google Play Store / Google + / Samsung Account / Samsung Push Services. بعد ذلك ، يجب النقر فوق إلغاء تثبيت التحديثات.

03. امسح البيانات الموجودة على تطبيق Touch Wiz لإصلاح "Samsung Galaxy Keeps Rebooting"

ربما تكون قد شاهدت الرموز والأدوات والوظائف الأخرى الموجودة على الشاشة الرئيسية. قد تكون هذه الرموز هي السبب وراء عدم استجابة TouchWiz وإعادة تشغيل جهازك بشكل مجهول. لمسح البيانات ، يجب أن تذهب إلى الإعدادات واختر مدير التطبيقات. ثم ، يجب عليك النقر فوق تشغيل. ثم اذهب الى تضاهى. ثم اضغط على إظهار العمليات المخزنة مؤقتًا ثم انقر فوق امسح البيانات.

04. قم بإعادة ضبط بيانات المصنع لإصلاح "Samsung Galaxy Keeps Rebooting"

إذا استمر الخطأ ، يجب عليك إجراء إعادة الضبط بحسب بيانات المصنع. للقيام بذلك ، انتقل إلى "الإعدادات، "انقر على"النسخ الاحتياطي والاستعادة"وانقر على"الاعادة لضبط المصنع".

05. تعديل ROM ROM لإصلاح "Samsung Galaxy تحافظ على إعادة التشغيل"

يمكن أن تتسبب مشكلات التوافق الموجودة على ذاكرة التخزين ROM المخزنة على الجهاز في حدوث هذه المشكلة. لذلك ، يجب عليك تثبيت Cyanogenmod ، ويمكنه تعديل ROM ROM الخاص بك. يرجى ملاحظة أن تثبيت Cyanogenmod سيعيد ضبط الجهاز إلى إعدادات المصنع. لذلك ، من الأفضل إجراء نسخ احتياطي قبل المتابعة.

  • اذهب إلى "الإعدادات" و اختار "خيارات المطور. " ثم شغلها USB التصحيح وضع وتوصيل جهازك بالكمبيوتر. بعد ذلك ، يجب عليك تنزيل CyanogenMod Auto Installer.
  • بعد ذلك ، يجب عليك تشغيل ملف exe المثبت CM.


لذلك ، هذه هي الطريقة لإصلاح إذا كان لديك يستمر Samsung Galaxy في إعادة التشغيل.


القسم

مقالات ذات صلة

العودة إلى الزر العلوي
اغلاق
اغلاق

RepairSamsung

Samsung Galaxy Keeps Rebooting – Let’s Fix It With Ease

Cocospy Phone Spy

What can you do if your Samsung Galaxy keeps rebooting? Well, you are reading this article probably because you experience that issue and want to learn the solutions. The good news is that we composed this article with a couple of solutions to address this issue. So, keep reading and learn what to do if your Samsung Galaxy keeps rebooting.

It is true that the Samsung Galaxy series has invaded the smartphone market for many years. Their mobile phones come with a variety of features, and their popularity is only likely to grow. Regardless of their features, user-friendliness, and many other positive features, they have some issues as well. Just like any other smartphone, even Samsung Galaxy can experience some issues at least occasionally. Samsung Galaxy keeps rebooting is one of those common issues associated with those devices. It is needless to mention how frustrating it is to experience this issue, especially when you have important work. In addition to that, there are a couple of other common issues associated with Samsung Galaxy. “Not registered on the network,” “Slow Charging,” “Battery Draining,” “Notification Error,” “No Signal,” and “Slow Wi-Fi” are some of them. Nevertheless, of all those issues, Samsung Galaxy keeps rebooting is pretty significant.


Part 1. Samsung Galaxy keeps rebooting – possible reasons behind it

As mentioned above, the Samsung Galaxy keeps rebooting issue is pretty common than the other issues. So, as the next step, let’s find out the possible reasons behind this issue.

Our team did deep research on this issue. As a result, we found out that there are five main reasons for this issue. So, it is better to list down those reasons before we go to the solutions section. These reasons are common for pretty much all the models of Samsung Galaxy.

01. The CPU frequency of the device is too high

When you purchase a brand-new Samsung Galaxy S2m, it comes with a preset for CPU clock. The clocked frequency is different depending on the version you purchase. Mentioned below are the CPU frequencies associated with these Samsung Galaxy versions.

  • Samsung Galaxy S2: 1.2 GHz
  • Samsung Galaxy S3: 1.4 GHz
  • Samsung Galaxy S4: 1.6 GHz
  • Samsung Galaxy S5: 2.5 GHz
  • Samsung Galaxy S6: 2.1 GHz

If you have purchased a new device, that might be vulnerable to this issue. Even if you don’t download any new app or widget on the device, the issue can appear. This is particularly true after a couple of days. Well, the main reason behind Samsung Galaxy keeps rebooting issue could be the high CPU frequency.

PS: let’s figure out how to perform the Samsung Galaxy Parental Controls and Samsung bypass with ease.

02. Potential disturbances associated with Auto Syncing and Updating

Sometimes, you will see that the apps, games, and even firmware on the device get updated automatically. So, if your firmware is not compatible with the updates that are installed, that will lead to some issues. So, it can cause various conflicts and prevent the device from operating smoothly as you expect. That can happen specifically when the app cannot communicate with the firmware. You can experience this issue specifically with Gmail Updates and other pre-installed apps. That said, on the other hand, auto-syncing will comply with the same behavior as updating.

Besides, we will learn more about how to erase Samsung phones completely and how to fix Samsung Galaxy S10 won’t turn on error easily.

03. Conflicts of the Touch Wiz with Firmware

As you may already know, Touch Wiz is considered to be a front-end touch interface. Samsung Electronics develop it. This specific software tool comes with a full-touch user-interface as well. As of today, this feature can be found on your Samsung Galaxy device. In general, this tool will show some unusual behavior when it operates for a longer period. For instance, it can show an error like “Unfortunately touch Wiz home has stopped.” Or, it can freeze and cause the “Samsung Galaxy keeps rebooting” issue. This specific problem starts from Widgets, apps, and even with Corrupted Updates or data stored.

Also, if you forgot Samsung Galaxy password, here are the top solutions for you.

04. Cache and data storage

As we believe, you might have come across the terms “clear cache” and “clear data.” Well, those two are different terms that represent different functionalities. For instance, the cache is the bundle of temporary data that grows while an application is running. In a way, it is more like the RAM of a regular computer system. It actually stores the commands you have recently used. So, the processor has less work to do. As you use an app for a pretty long time, the cache can grow into a large file. Also, these files can get corrupted. Eventually, it can end up making the device functioning improperly.

On the other hand, when you clear data, that will erase the modified preferences of applications and databases. In addition to that, it will restore the respective app to its initial state.

In fact, both of the above options will create a significant impact on your Samsung Galaxy device. Hence, as we believe, you can expect to fix the “Samsung Galaxy keeps rebooting” issue with these methods.

05. Issues with stock ROM compatibility

In fact, the stock ROMs of Samsung Galaxy come pre-installed with an operating system. This specific system is developed uniquely to offer a unique graphical interface from the rest. Nevertheless, there are some issues associated with this prebuilt and pre-boot up features offered. The issues may vary from one provider to another. Some users say that they install Custom Stock on their devices. As a result, it can end up causing the “Samsung Galaxy keeps rebooting” issue on the device.


Part 2: How to fix if your Samsung Galaxy keeps rebooting

There are a couple of main reasons for the issue “Samsung Galaxy keeps rebooting.” However, the good news is that most problems can be easily solved in few clicks. If you use a tool like ReiBoot for Android, the process will be very easy. In fact, it can easily repair the Android system on your device. ReiBoot has the ability to repair a large range of issues, including device reboot issues. So, you can use this tool and get rid of the issue with a couple of clicks only.

Just follow below simple guide to fix this issue.

Get ReiBoot for Android

  • First, you should connect the device to the computer using a USB cable.
  • After installing, you should download and install ReiBoot for Android on the PC. Then, you should launch the software and launch ReiBoot for Android.

  • You will see a different screen now. Just click on the option called “Repair Now.” Then, select the information related to the device. For instance, the brand, the model, the carrier, country, etc. After filling all those fields, just click on “Next.”

  • Now, ReiBoot for Android will download the respective firmware package for the faulty device. At the completion of the download, you will be able to see a button called “Repair Now.” You should just click on that button. A pop-up message will appear, so you should simply click on the button labeled “Continue.”

  • Now, you should follow the on-screen instructions and then perform the required action. As a result, you will see that the repair process begins. Please note that it requires some time to complete the repair process. When it is completed, you can see the message that says, “The repair process is completed.”

That’s it. As we believe, that’s the most efficient way to repair the “Samsung Galaxy keeps rebooting” issue.

Also, click here to figure out how to perform Samsung J3 bypass Google account with computer with ease.


Part 3: Other methods to try if your Samsung Galaxy keeps rebooting

Here are some other methods you should try in order to fix the “Samsung Galaxy keeps rebooting” issue.

01. Reconfigure the CPU frequency to fix ‘Samsung Galaxy Keeps Rebooting’

In order to resolve the Samsung Galaxy restart loop, it is possible to lower the CPU Frequency. There are two methods to do it.

● Method 01: Please note that this method is applicable to rooted devices only

Download the CPU Tuner app from Google Play first. Then, you should configure the Min 350MHZ and the Max value to 600 Mhz. However, you should note that it will lower your System Performance. On the other hand, it can improve the overall battery life.

● Method 02: This method works for those who don’t want to root the Galaxy devices

First, download and install the CPU adjuster through Google’s play store. Then, you should change the CPU Min and Max possible values.

02. Disable Auto Syncing and Updating to fix ‘Samsung Galaxy Keeps Rebooting’

Just like we have mentioned, sometimes updating routinely can interfere with any of the currently running background services. In fact, it totally depends on the apps you have already installed. To turn it off, you should follow the steps mentioned below.

  • To turn off Auto Syncing, you should go to settings. Then, you should scroll down to the option called “Accounts and Sync.” Tap on it.
  • Now, you should manage the updates. To do it, you should delete all the updates from the applications mentioned below.
  • Go to settings and choose Application Manager or Apps. Then, go to Gmail/Google Play Store/ Google+/Samsung Account/Samsung Push Services. After that, you should click on Uninstall Updates.

03. Clear the Data on Touch Wiz app to fix ‘Samsung Galaxy Keeps Rebooting’

You might have seen the icons, widgets, and the other functions located on the home screen. Those icons could be the cause behind unresponsive TouchWiz and restart your device anonymously. To clear the data, you should go to Settings and choose the Application manager. Then, you should click on running. Then, go to TouchWiz. And then, click on Show Cached Processes and then click on Clear Data.

04. Perform a factory data reset to fix ‘Samsung Galaxy Keeps Rebooting’

If the error still persists, you should perform a factory data reset. To do that, go to “Settings,” click on “Backup and Restore” and click on “Factory Data Reset.”

05. Modify the Stock ROM to fix ‘Samsung Galaxy Keeps Rebooting’

The compatibility issues on the stock ROM you have installed on the device can cause this issue. So, you should install Cyanogenmod, and it can modify your Stock ROM. Please note that installing Cyanogenmod will factory reset the device. Therefore, it is best to backup before proceeding.

  • Go to “Settings” and choose “Developer Options.” Then, turn on USB Debugging mode and connect your device to the computer. Then, you should download the CyanogenMod Auto Installer.
  • After that, you should Run the CM installer .exe file.


So, that’s how to fix if your Samsung Galaxy keeps rebooting.

Tags

Related Articles

Back to top button
Close
Close