التقييم

اكتمل مراجعة Life360 في عام 2021

كوكوسبي الهاتف جاسوس

لقد توصلنا إلى فكرة القيام بذلك مراجعة Life360 بالنسبة لك ، فقد أصبح الحصول على حل المراقبة الصحيح ضرورة كبيرة للأشخاص الذين يرغبون هذه الأيام في تأمين أحبائهم بأفضل حماية. تعتبر السلامة أثناء القيادة أهم عامل في أعقاب ارتفاع عدد الحوادث التي يتم الإبلاغ عنها كل يوم. يساعد تطبيق Life360 عائلتك على البقاء بأمان أثناء القيادة طوال الوقت. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


مراجعة Life360 1 - حول تطبيق Life360

يعد تطبيق Life360 أحد تطبيقات التتبع الرائعة المصممة خصيصًا مع العديد من الميزات المتفوقة التي تسهل خدمات الاتصال المريحة أيضًا. يتيح التطبيق لمستخدميه تتبع موقع أقربائهم مثل الشريك أو الأطفال أو الآباء المسنين بطريقة مريحة وسلسة.

كما رأينا في مراجعات Life360 ، كانت فكرة تتبع مكان الأشخاص المقربين منك زاحفة ومربكة من قبل الكثيرين. ومع ذلك ، إذا فهمتها عن كثب ، يمكن أن تكون طريقة للحصول على معلومات مهمة للغاية. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق للتواصل مع المستخدمين المستهدفين أثناء تنقلهم عبر ميزة الدردشة سهلة التشغيل والموثوقة. في كثير من الأحيان ، تريد فقط مشاركة أشياء مثل الصور أو مقاطع الفيديو مع أي شخص معين ولا تريد أن يراها أي شخص آخر. من هنا يأتي تطبيق Life360 للتشغيل ويتيح لك فعل الشيء نفسه بأفضل وسائل الراحة.

PS: إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتحديد مواقع العائلة or أفضل تطبيق تقويم عائلي، انقر فقط للتجربة.


مراجعة Life360 2 - طريقة تشغيل تطبيق Life360

لقد درسنا طريقة عمل التطبيق لمراجعة Life360 واكتشفنا أنها مليئة بالمفاجآت المذهلة. أول ما أصبح ملحوظًا هو أن تشغيل التطبيق كان له تشابه مذهل مع ميزة Find My Friends في Apple. الآن ، إذا لم يكن لديك ميزة Apple تحت تصرفك ، فإن تطبيق Life360 هو أفضل بديل لديك. سيتيح لك البقاء على اتصال مع أفراد عائلتك طوال الوقت.

علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة موقعك الحالي مع أفراد العائلة الآخرين وحتى تتبع أي من الأعضاء عند الحاجة. قارنا تطبيق Life360 بتطبيق Find My Friends الخاص بشركة Apple وفوجئنا بما يكفي لمعرفة أن الأول لديه المزيد من الوظائف ليقدمه. يمكن لأي شخص استخدام تطبيق Life360 ، سواء كان مستخدمًا لنظام Android أو iOS ، بينما يعمل تطبيق Find my Friends بشكل صارم على أجهزة iOS.

كما أعلن تطبيق Life360 مؤخرًا عن إضافة ميزة جديدة واحدة. إنه نظام إعلام التنبيه حيث سيتم تنبيه أعضاء التطبيق الآخرين الذين ينتمون إلى دائرة عائلتك عند حدوث أي حادث مؤسف. يشير هذا إلى نهج مطوري التطبيقات في توفير حماية إضافية لك.

الى جانب ذلك ، ها هي الأفضل الضوابط الأبوية AT&T وأعلى أفضل تطبيقات حجب المواد الإباحية للرجوع اليها.


مراجعة Life360 3 - ميزات تطبيق Life360

لقد مررنا بالكثير من تقييمات Life360 ووجدنا تقديرًا واسعًا لميزات الحماية الفائقة لهذا التطبيق. تثبت جميع الميزات المضمنة في هذا التطبيق أنها مفيدة للغاية وتعرض بعضًا من أذكى التقنيات لأغراض المراقبة. دعونا الآن نشرح لك كل منها بالتفصيل.

تقنية كشف الأعطال

تأتي هذه الميزة كجزء من خطة الاشتراك المميزة للتطبيق ، والتي تُعرف باسم Driver Protect. تعمل هذه الخطة على اكتشاف أي حادث أو تصادم كبير قد يكون قد أضر بشكل قاتل بأي شخص ينتمي إلى العائلة يستخدم التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق لا يكتشف سوى الاصطدامات الكبرى وليس الاصطدامات الصغيرة مثل الصدمات العرضية.

يحتوي التطبيق على بعض المستشعرات المرفقة التي يمكنها اكتشاف أي تصادم فوق مستوى 25 ميلاً في الساعة وقت وقوع الحدث. يتبع ذلك اتصال فريق التطبيق بالراكب أو السائق المتورط في هذا الحادث. إذا فشل الاتصال أو لم يستجب أحد من موقع الحادث ، يتصل التطبيق بخدمات الإسعاف ويرسل المساعدة إلى الموقع. في الخطوة التالية ، يرسل التطبيق إشعارات إلى كل فرد من أفراد العائلة بشأن العطل ، بما في ذلك جهات اتصال الطوارئ إذا لزم الأمر.

ملاحظة:: هذه الميزة متاحة فقط لمستخدمي التطبيق المقيمين في الولايات المتحدة ، كما ورد في تقييمات Life360.

تقنية الكشف عن القيادة

هذه هي أحدث وظيفة تمت إضافتها بواسطة التطبيق إلى قائمة الميزات الخاصة به. يساعد اكتشاف Drive المستخدمين في الوصول إلى جميع المعلومات المفيدة التي تتضمن تقارير بالبيانات المتعلقة بأشياء مثل مدة القيادة والسرعة وخريطة الرحلة وغيرها الكثير. تصبح الميزة أكثر فائدة مع الحزمة المدفوعة للتطبيق حيث يتم إخطار أفراد العائلة عند وقوع حادث. يحتوي الاشتراك المدفوع على أسعار رخيصة للغاية ، حيث لا تحتاج إلا إلى دفع 6.99 دولارًا أمريكيًا لمدة شهر واحد للحصول على مساعدة احترافية على الطرق.

هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للآباء الذين يدركون جيدًا سلامة أطفالهم الذين يتعلمون القيادة. يمكنهم مراقبة سرعة القيادة وتقنية أطفالهم عن كثب للتأكد من أنهم يتعلمون على الفور وأنهم يقومون بذلك بأمان أيضًا.

حماية محرك الأقراص التي توفرها هذه الميزة للأطفال ، وهي حماية فائقة الجودة. يمكن أن يكون شراء خطة اشتراك هو أفضل رهان يمكنك القيام به نظرًا لأنك تحصل على ميزة الإخطار مباشرة عند مساعدتك في حالات الشدائد. سيتم إبلاغك على الفور بأي موقف بأي حادث ، كما سيتم إرسال المساعدة إلى موقع الحادث. يقوم وكلاء التطبيق باستدعاء الشخص المعني للتحقق مما إذا كان هناك حادث أم لا واتخاذ الإجراء الصحيح بناءً على ذلك.

وصول وترك نظام الإخطارات

هذه إحدى الميزات الرائعة الأخرى لتطبيق Life360 والتي تبقيك على اطلاع دائم بأنشطة ومواقع المستخدم المستهدف. إنه يعمل على هذا النحو - يمكنك تعيين إشعارات تنبيه لتحركات أفراد الأسرة المستهدفين مثل عندما يعودون إلى المنزل أو يصلون إلى العمل أو يذهبون إلى السوبر ماركت.

إذا كنت ترغب في استخدام الإصدار المجاني من التطبيق ، فستتمكن من تعيين ثلاثة مواقع فقط للإشعار. ومع ذلك ، فإن شراء الخطة المدفوعة سيسمح لك بتعيين عدد أكبر من المواقع التي يمكن إعلامك بها. يمكن أن تثبت هذه الميزة أنها أداة مساعدة رائعة حيث ستتعرف تلقائيًا على المكان الذي يتحرك فيه الهدف ، كما أنها توفر صعوبة الاضطرار إلى سؤالهم عن مكان وجودهم طوال الوقت. يمكنك مراقبة أي شخص عن كثب ، ولن ينزعج من أي استجواب مستمر.

خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة

هذه ميزة أخرى لخطة Driver Protect لتطبيق Life360 وفقًا لمراجعات Life360. هذه المساعدة على الطريق متاحة لجميع مستخدمي التطبيق في حالة حدوث أي موقف بسيط قد يحدث. سترى علامة تبويب الأمان في القائمة الرئيسية للتطبيق ، والتي تحتوي على زر الاتصال بالمساعدة على الطريق. عند النقر على هذا الزر ، سيتم الاتصال بك على الفور عبر مكالمة مع ممثل مباشر سيساعدك في الخروج من الموقف. سيكون لدى الفريق جميع المعلومات حول موقعك ، وسيقدمون لك المساعدة المناسبة.

تقارير أسبوعية عن القيادة

يكتشف التطبيق كل شيء ، حتى نمط القيادة وسلوك جميع أفراد الأسرة الذين يقودون سياراتهم. يقوم بالتالي بإعداد تقرير أسبوعي يتضمن معلومات عن أشياء مثل نمط القيادة غير الآمن ، واستخدام الهاتف المحمول ، والسرعة ، والتسارع ، والفرملة الشديدة ، وما إلى ذلك. يمكن أن تكون هذه التقارير مفيدة جدًا لك لفهم سلوك القيادة لأفراد الأسرة المعنيين ومناقشتها معهم لمنع أي خطأ.

مشاركة الاتجاه في الوقت الحقيقي

هذه ميزة رائعة للتطبيق والتي تكون أقل شهرة. يسمح للأعضاء بمشاركة مواقعهم بسهولة في حالة عدم معرفتهم بالموقع بشكل صحيح. تحتاج فقط إلى النقر فوق الصورة الرمزية للعضو الذي تريد إرسال الموقع إليه ، وستتم مشاركة المعلومات مع العنوان الصحيح بالإضافة إلى إحداثيات الموقع.


مراجعة Life360 4 - دليل التثبيت لتطبيق Life360

لمراجعة Life360 ، نقول إن التطبيق يقوم بالفعل بعمل رائع في الحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك أثناء جميع الحركات في مواقع مختلفة. لتفعيل هذه الحماية ، تحتاج إلى إعداد التطبيق في الأجهزة أولاً ، وإليك كيفية القيام بذلك:

  1. ابدأ بشراء خطة مدفوعة للتطبيق.
  2. الآن قم بتثبيت التطبيق على الجهاز الذي لديك وقم بإنهاء الإعداد.
  3. في هذه الخطوة ، تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات في إعدادات التطبيق. ستحتاج إلى إدخال معلومات حول كل فرد من أفراد الأسرة لإضافته إلى الحساب وجعله قابلاً للتتبع للحصول على جميع معلومات الحركة والوصول والمغادرة.
  4. بعد ذلك ، ضرب + الموجودة فوق صورتك ، ويمكنك العثور عليها في الجزء السفلي من الشاشة.
  5. استمر في إضافة المعلومات حول أفراد العائلة وإرسال البيانات إلى التطبيق.
  6. اطلب من أفراد الأسرة المعنيين إضافة أنفسهم إلى الحساب الرئيسي أيضًا. يمكنهم القيام بذلك عن طريق فتح وقبول نص الدعوة أو البريد الذي يجب أن يكونوا قد حصلوا عليه على أجهزتهم.
  7. سيتعين على كل عضو الآن تحديد أي حساب بريد إلكتروني وكلمة مرور مخصصة. ستكون هذه بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بهم لتشغيل الحساب.

ملاحظة:: للحصول على تحديثات مستمرة حول أفراد العائلة ، من الضروري عدم تسجيل الخروج من التطبيق في أي وقت.


مراجعة Life360 5 - جانب الأمان في تطبيق Life360

نالت مراجعات Life360 التي خضناها إشادة كبيرة لنهج أمان البيانات للتطبيق. Life360 هي خدمة تتيح لمستخدميها إرسال الرسائل وكذلك مشاركة المواقع مع الأشخاص الذين يختارونهم ، سواء أكانوا أصدقاء أم أفراد. يقوم التطبيق بجمع ومعالجة هذه البيانات المتعلقة بالموقع والمعلومات الأخرى. علاوة على ذلك ، يتم تشفير جميع البيانات التي تم جمعها وتوسيع نطاقها من أجل سلامتها وخصوصيتها.

الآن ، يجب أن تعلم أن هذه البيانات المشفرة حول معلومات الموقع يتم مشاركتها أحيانًا مع جهات خارجية معينة لتسهيل التحقيق في الموقع ونمط الحركة أيضًا. يشارك تطبيق Life360 بيانات الموقع مع شركة تعرف باسم Arity. نظام البيانات التحليلية لشركة Arity مصمم جيدًا ويهدف إلى توفير حسابات للمستخدمين محمية بشكل جيد ومؤمنة تمامًا ضد أي خرق أو فقدان للبيانات. كما أنه يضمن توليد ردود فعل فورية لأفراد الأسرة أو الأصدقاء حول أي حركة عبر لوحة Life360 نفسها.


مراجعة Life360 6 - الأفكار النهائية

كان الهدف الرئيسي من مراجعة Life360 الخاصة بنا هو نشر جميع تفاصيل التطبيق لك حتى تعرف ما إذا كان ذلك جيدًا لغرضك أم لا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال مرتبكًا ، دعنا نقترح عليك استخدام هذا التطبيق لأنه يستحق ذلك. تطبيق Life360 هو أفضل بديل ستجده في السوق لتطبيق Find My Friends لنظام التشغيل Apple ، ونحن نوصي به بثقة كاملة.

تعد مجموعة ميزات التطبيق أكبر وأكثر تقدمًا من أي من التطبيقات المنافسة. أهم شيء يجب ملاحظته هو أن التطبيق متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS بحيث لا يصبح نوع الجهاز عقبة في طريقك للحفاظ على أمان عائلتك. تبين أن هذا هو أفضل ما يمكن للوالدين المعنيين الذين يرغبون في ضمان سلامة أطفالهم بأي ثمن ولا يريدون أن يحدث أي شيء مؤسف معهم أثناء القيادة. يعد تطبيق Find my Friends تطبيقًا مقيدًا وفقًا لـ عدد التعليقات 360.

يحتوي تطبيق Life360 على بعض الميزات الإضافية المذهلة لمستخدميه مثل استدعاء سيارة الإسعاف عند وقوع حادث وإعادة توجيه الإشعارات إلى جميع أفراد الأسرة ذوي الصلة حتى يتمكنوا من الوصول للحصول على المساعدة في الوقت المحدد. لذلك ، لا يهم ما هو هدفك ، التطبيق ضرورة مطلقة لجميع الأشخاص المعنيين. يمكنك حتى استخدامه لعمليات تسجيل الوصول العشوائية.


مقالات ذات صلة

العودة إلى الزر العلوي

Reviews

Completed Life360 Reviews in 2021

Cocospy Phone Spy

We came up with the idea of doing this Life360 review for you as getting the right monitoring solution has become such a great necessity for people these days who want to secure their loved ones with the best protection. Safety while driving is the most important factor in the wake of the rising number of accidents that get reported every day. The Life360 app helps your family to stay safe while driving all the time. Read on to know more.


Life360 Review 1 – About the Life360 app

The application Life360 is one such great tracking app that is tailor-made with many superior features that facilitate convenient communication services too. The app enables its users to track the location of their close ones like a partner, children, or elderly parents with a convenient and seamless method.

As seen in the Life360 reviews, the idea of tracking the whereabouts of people close to you was held creepy and awkward by many. However, if you understand it closely, this can prove to be a method of gaining very crucial information. Moreover, this application can also be used for communication with the target users as they go around through the very simple to operate and reliable chat feature. Many times, you just want to share things like images or videos with any particular person and don’t want them to be seen by anybody else. It is here that the Life360 app comes to play and lets you do the same with the best of convenience.

PS: if you are looking for the best family locator app or best family calendar app, just click to have a try.


Life360 Review 2 – Method of operation of the Life360 app

We studied the working method of the app for our Life360 review and found out that it was full of amazing surprises. The first thing that became noticeable was that the app’s functioning had a striking resemblance with the Find my Friends feature of Apple. Now, if you don’t have the Apple feature at your disposal, the Life360 app is the best alternative you’ve got. It will let you stay connected with your family members for the entire time.

Moreover, the app also lets you share your current location with the other family members and even track any of the members when required. We compared the Life360 app with the Find my Friends application of Apple and were surprised enough to find out that the former has more functionalities to offer. The Life360 app can be used by anyone, be it an Android user or an iOS one, whereas the Find my Friends app works strictly on the iOS devices.

The Life360 app has also recently announced the addition of one new feature. It is the alert notification system where the other members of the app that belong to your family circle will be alerted upon the happening of any mishap. This indicates the approach of the app developers that is to provide additional protection to you.

Besides, here are the best AT&T parental controls and top best porn blocking apps for your reference.


Life360 Review 3 – Features of the Life360 app

We went through a lot of Life360 reviews and came across a wide appreciation for the superior protection features of this app. All the features included in this app prove very useful and display some of the smartest technologies for monitoring purposes. Let us now explain each of them to you in detail.

Crash detection technology

This feature comes as a part of the premium subscription plan of the app, which is known as the Driver Protect. This plan works for the detection of any major crash or collision that may have fatally harmed anyone belonging to the family using the app. It is to be noted that the app only detects the major collisions and not the minor ones like accidental fender-benders.

The app has some sensors attached that can detect any collision above the level of 25 mph right at the time of the event. This is followed by the team of the app connecting with the passenger or driver involved in that crash. If the connection fails or nobody responds from the accident site, the app connects to the ambulance services and sends help to the site. In the following step, the app sends notifications to each of the family members about the crash, including the Emergency Contacts if deemed necessary.

Note: This feature is only available for app users residing in the US, as was mentioned in the Life360 reviews.

Drive detection technology

This is the latest functionality that was added by the app to its list of features. Drive detection helps the users to get access to all the useful info that includes reports with the data related to things like drive duration, speed, trip map, and many others. The feature becomes even more useful with the paid package of the app in which the family members get notified upon the happening of an accident. The paid subscription has very cheap pricing, where you only need to pay $6.99 for one month for getting pro-level assistance on the roads.

This feature is especially useful to the parents who are very conscious about the safety of their children that are learning to drive. They can keep a close eye on the driving speed and technique of their children to ensure that they are learning the right away and are also doing so safely.

The drive protection provided by this feature to the kids, and you is that of supreme quality. Buying a subscription plan can be the best bet to make since you get the notification feature right at your help in events of adversity. Any situation of any accident will be immediately notified to you, and help will also be sent to the accident site. The app agents call up the person concerned to check if there occurred an accident or not and take the right action thereby.

Arrive and leave notifications system

This is another of the great features of the Life360 app that keeps you posted with the activities and locations of the target user constantly. It works like this- you can set alert notifications for the movements of the target family member/s like when they come back home, reach to work, or go to the supermarket.

If you wish to use the free version of the app, you will be able to set only three locations for the notification. However, buying the paid plan will allow you to set a larger number of locations that can be notified to you. This feature can prove to be a great utility as you will automatically get to know wherever the target is moving, and it saves the awkwardness of having to ask them about their whereabouts all the time. You can keep a close eye on anyone, and they won’t even get bugged by any constant questioning.

Round the clock roadside assistance

This is another feature of the Driver Protect plan of the Life360 application as per the Life360 reviews. This roadside assistance is available for all the users of the app in case of any minor situation that may occur. You will see a Safety tab in the main menu of the app, which has the button of Call Roadside Assistance. Upon tapping this button, you will be immediately connected over a call with a live representative who will help you out of the situation. The team will have all the information about your location, and they will give you the right assistance.

Weekly reports about the driving

The app detects everything, even the driving pattern and behavior of all the individual family members who drive. It thereby prepares a weekly report including info on things like unsafe driving pattern, mobile usage, speed, acceleration, hard braking, etc. These reports can come very handy to you for understanding the driving behavior of the concerned family member and discuss it with them to prevent any wrong.

Real-time direction sharing

This is a great feature of the app that is otherwise lesser-known. It allows the members to share their location easily in case they don’t know the spot correctly. You just need to tap the avatar of the member to whom you want to send the location, and the info will be shared with all the correct address as well as the location coordinates.


Life360 Review 4 – Installation guide for the Life360 app

For the Life360 review, we say that the app really does a great job of keeping you and the family safe during all movements at different locations. For activating this protection, you need to set-up the app in the devices first, and here is how you can do it:

  1. Begin with buying a paid plan for the app.
  2. Now install the app on the device that you have and finish the set-up.
  3. At this step, you need to make certain changes in the app settings. You will need to enter information about each family member for adding them to the account and make them traceable for getting all the movement, arrival, and departure information.
  4. After that, hit the + sign that is located over your image, and you can find it at the lower part of the screen.
  5. Keep adding the information about the family members and send the data to the app.
  6. Ask the concerned family members to add themselves to the main account too. They can do so by opening and accepting the invite text or mail they must have got on their device.
  7. Each member would have to now select any email account and customized password. These will be their login credentials for running the account.

Note: For continuous updates on the family members, it is mandatory that you don’t log out of the app at any time.


Life360 Review 5 – The safety aspect of the Life360 app

The Life360 reviews that we went through had high praise for the data security approach of the application. Life360 is a service that allows its users to send messages and also share locations with the people they choose, be it, friends or family. The app collects and processes this data related to the location and other information. Further, all the data collected is encrypted and aggrandized for its safety and privacy.

Now, you must know that this encrypted data about the location information is sometimes shared with certain third-parties for facilitating the investigation of the location and movement pattern too. The Life360 app shares the location data with a company known as Arity. The analytic data system of the company Arity is well designed and aims at providing accounts to the users that are well protected and completely secured against any breach or data loss. It also ensures the generation of instant feedback to the family members or friends about any movement over the Life360 panel itself.


Life360 Review 6 – Final thoughts

The major aim of our Life360 review was to spill all the details of the app for you so that you know if it’s good for your purpose or not. However, if you are still confused, then let us suggest that you go for this app as it is worth it. The Life360 app is the best alternative you will find in the market to the Find my Friends app of Apple OS, and we recommend it with full trust.

The feature set of the app is bigger and more advanced than any of the rival apps. The main and best thing to notice is that the app is compatible with both the Android and iOS devices so that the device type doesn’t become a hurdle in your way of keeping your family safe. This turns out to be the best catch for the concerned parents who desire to ensure safety for their kids at any cost and don’t want any unfortunate thing to happen with them while they drive around. The Find my Friends app is a restrictive one hence as per the Life360 reviews.

The Life360 app has some amazing additional features for its users like the ambulance call-up when an accident happens and the forwarding of notifications to all the related family members so that they can reach out for help on time. So, it doesn’t matter what your purpose is, the app is an absolute necessity for all the concerned people. You can even use it for random check-ins.


Related Articles

Back to top button