التقييم

هو Mercari Legit؟ - اكتشف كل شيء عن Mercari هنا

كوكوسبي الهاتف جاسوس

هو ميركاري شرعي؟؟؟ يخطر ببال هذا السؤال الجميع عندما يفكرون في الشراء والشراء على Mercari لأول مرة. في العالم الرقمي ، لسنا دائمًا محميين أثناء التسوق والشراء عبر الإنترنت.

وبالتالي ، يصبح من المهم التحقق مما إذا كان النظام الأساسي الذي ستستخدمه آمنًا ومحترمًا وشرعيًا قبل تحديد أي نظام أساسي. تنطبق نفس القاعدة أيضًا على Mercari. إذن ، هل ميركاري شرعي؟ اكتشف أيضًا كيف يمكن أن يظل المستخدمون محميين من التعرض للخداع.


هو Mercari Legit؟

هذا الموقع هو سوق تجارة إلكترونية موثوق به وشرعي تمامًا. كل من المشترين والبائعين هم أشخاص حقيقيون ، وليسوا تجار تجزئة. هذا يعني أنه لا يوجد ضمان بشأن الأشياء التي يبيعها الناس ويشترونها على Mercari مشروعة. لذلك ، أثناء التعامل ، يجب أن يتأكد المستخدمون من المشتري والبائع.

على الرغم من أن Mercari موقع شرعي ، إلا أنه لا يعني أنك في أمان تام هنا. أثناء التسوق على هذا الموقع ، تذكر أن بعض البائعين لا يعرضون سلبيات منتجاتهم في القوائم. وبالتالي ، يصبح من الصعب على المشترين فهم ما إذا كان المنتج سيكون في حالة ممتازة حتى استلامه.

وفقًا للموقع ، لن يصدروا مدفوعات حتى يحصل المشتري على الطلب ، ويتحقق ، ويعطي تقييمات للبائع. ومع ذلك ، يشكو العديد من المستهلكين من أنهم يطلبون العنصر ، ولكن لم يتم تسميته على النحو الوارد في القوائم. لم يساعدهم دعم عملاء Mercari في مثل هذه المواقف.

يوصى بعدم التعامل مع بائعي التجزئة الذين لا يقومون بتحميل صور المنتج من جميع الزوايا. علاوة على ذلك ، يتعرض بعض المشترين للخداع بسبب أخطائهم. ولكن ، إذا تساءلت عن كون Mercari شرعية ، فمن المؤكد أنها كذلك.

ملاحظة: انقر هنا لمعرفة هو StubHub شرعي ومنظمة الأغذية هل AliEpress آمن كذلك.


هو ميركاري شرعي | كيف يتم خداع المشترين على هذا الموقع؟

مثل Mercari ، هناك العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت الذين يأتون مع الكثير من عمليات الاحتيال المحتملة. ومع ذلك ، إذا كانت لديك فكرة حول كيفية خداع المشترين ، فستظل محميًا من مثل هذه الحيل. في الغالب ، لا يحتوي ملف تعريف المخادعين على أي مراجعات أو ملف تعريف جديد. أيضا ، وضعوا بطاقات أسعار لا تصدق على هذا البند.
إذا قمت بشراء منتجات على Mercari ، يطلب منك تجار التجزئة الاتصال بها من خلال منصات أخرى مثل WhatsApp أو Facebook أو رقم الهاتف. وبالتالي ، فإن الصفقة تحدث خارج منصة Mercari. في هذه الحالة ، هناك احتمالات عالية بأن يتم خداعك.

لذا ، فإن عقد صفقة خارج هذا النظام الأساسي يتعارض مع إرشاداته ، وكما ينص الموقع الإلكتروني ، فلن يتحملوا أي مسؤولية عنه. الآن ليس السؤال هو Mercary شرعي أم لا. يجب ألا تتعامل مطلقًا مع منصات أخرى ، سواء كنت بائعًا أو مشتريًا.


هو ميركاري شرعي | كيف يغش على عمل ميركاري؟

عندما يتعلق الأمر بـ Mercari ، عادة ما تكون عمليات الاحتيال في شكل بائعين يحاولون بيع سلع إما تالفة أو مزيفة. ليس ذلك فحسب ، بل يشمل أيضًا المشترين الذين لا ينوون الدفع مقابل العناصر التي يشترونها عن طريق المطالبة بتلف زائف وقضايا أخرى لتلقي المنتجات مجانًا.

على Mercari ، لا يتم الإفراج عن الأموال حتى يؤكد المستهلك استلام المنتج كما هو موضح ويكمل الطلب من قبل البائعين. بعد تنفيذ هذا الإجراء ، يمكن للبائعين تقييم المستهلك أيضًا. إذن ، هل ميركاري شرعي؟ نعم إنه كذلك ، لكن احمي نفسك من الحيل.


هو ميركاري شرعي | كيف يبحث المخادع عن ضحايا ميركاري؟

عندما تتسوق عبر الإنترنت ، يصبح من المهم التحقق من شرعية Mercari؟ وذلك لأن المحتالين يبحثون دائمًا عن الضحايا. سيعرض المحتالون منتجات احتيالية أو وهمية للبيع. سيبحث هؤلاء البائعون عن الضحايا من خلال إدراج منتجات جيدة جدًا بالنسبة للأسعار المدرجة أو من خلال تقديم وصف للمنتج يجعل المنتج يبدو حقيقيًا. لذلك ، تستعد لدفع ثمن العنصر.

حيث لا يتم الدفع للبائعين حتى يوافق المستهلك ، يصبح من الصعب عليهم خداع المستهلكين. سيحاول المشترون الاحتيال شراء المنتجات باستخدام طرق دفع مختلفة ، وتقديم قصص رهيبة لإغراء البائعين لخفض الأسعار ، وادعاء وصول المنتجات التالفة ، وإعادة المنتجات التالفة عندما يرسل البائعون المنتجات غير التالفة.

لذلك ، هناك فرص لا حصر لها لعمليات الخداع ، على الرغم من أن موقع Mercari يحتوي على الكثير من القواعد المتعلقة بالعائدات والمبيعات. إذا تعرضت للخداع ، فإن اللجوء المعتاد هو الإبلاغ عن شكوى باستخدام خدمة عملاء Mercari. إذا كنت تعتقد أن الموقع يحتوي على مشكلات دائمة ، فتوقف عن استخدام هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى تقديم تقرير للشرطة بناءً على الظروف.


هو ميركاري شرعي | كيف يجب تجنب التورط في عمليات الاحتيال على Mercari؟

هل ميركاري شرعي؟ فقط هذا ليس مهمًا ولكن ضع في اعتبارك النقاط الأخرى أيضًا. عندما تقوم بالتسوق عبر الإنترنت ، يجب عليك البحث بعناية حول ما تشتريه وكذلك من الذي تشتريه. في معظم الأحيان ، تحدث عمليات الاحتيال مع المشترين والبائعين عندما لا يكون لديهم فكرة عن العلامات التحذيرية للمراقبة قبل التعامل. يتميز البائعون بخيارات أقل حيث لا يمكنهم رفض بيع المنتجات لشخص ما.

مشترين:

  • قم بإجراء بحث مناسب للتحقق من أن المنتجات مشروعة
  • اطرح الأسئلة بمساعدة الرسائل الخاصة.
  • تحقق من ردود فعل البائعين والأرصدة التي قدمها المشترون.

بائعين:

  • انقر فوق صور متعددة لجميع المنتجات التي تبيعها.
  • تأكد من الامتثال لقواعد المبيعات.
  • حافظ على درجات عالية من ردود الفعل طوال الوقت

إليك بعض النقاط حول كيفية تجنب التعرض للخداع أثناء البيع والشراء على Mercari. أيضا ، لتحديد الحيل المحتملة قبل فوات الأوان. لذا ، لا داعي للتفكير في أن ميركاري شرعي!

  • لا تتعامل خارج Mercari: يجب ألا تتعامل أبدًا خارج Mercari لأنه إذا فعلت ذلك ، فإن معاملاتك ليست مضمونة من قبلهم ، وبالتالي تعرضك لمخاطر محتملة.
  • لا تشارك البيانات أو المعلومات الشخصية: لا تقدم أبدًا معلوماتك الشخصية مثل رقم الاتصال أو حساب الوسائط الاجتماعية أو عنوان البريد الإلكتروني. أيضا ، لا تشارك حتى بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك مع مواقع الطرف الثالث.
  • ابحث عن كلمات مرور قوية: يجب عليك دائمًا استخدام كلمات مرور قوية على الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت. ميركاري ليست استثناء. أيضًا ، قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك على Mercari بشكل متكرر.
  • لا تتاجر في المنتجات المحظورة: إذا كنت تبيع منتجات محظورة ، فسيقوم Mercari بتعليق الحساب ثم إلغاء معاملاتك.
  • كن متشككًا: يجب عليك عدم شراء المنتجات أبدًا دون التحقق من وصفها ومراجعاتها.
  • استخدم بطاقات الائتمان: نظرًا لأن فرصة الاحتيال تكمن دائمًا على الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت ، فلا توجد مشكلة في استخدام بطاقات الخصم. ومع ذلك ، تتميز بطاقات الائتمان بحماية إضافية.
  • قم بتأكيد طلبك خلال ثلاثة أيام: عندما يحصل المستهلكون على منتج ، أمامهم ثلاثة أيام للتأكد مما إذا كان تالفًا أو مكسورًا. إذا رأيت أي مشكلة ، يمكنك إرجاع المنتج في غضون ثلاثة أيام.

لذا ، هذه بعض النقاط التي يجب أن تضعها في اعتبارك لتبقى آمنًا بصرف النظر عن التساؤل هل Mercari شرعي!


نصائح للشراء بأمان على Mercari

1. اقرأ المراجعات دائمًا

إذا طلبت أشياء دون قراءة المراجعات ، يمكنك الوقوع في مشكلة. أفضل طريقة لشراء العناصر بأمان على Mercari هي من خلال إجراء البحث قبل الشراء. يمكنك حتى الاتصال بالبائع. أولاً ، اقرأ المراجعات السلبية ثم شاهد الصور المنشورة من قبل البائع. تحقق أيضًا من التقاط الصور من جميع الزوايا.

2. الابتعاد عن الأوصاف المضللة

على Mercari ، إحدى المشاكل هي أن البائعين ينشرون أوصافًا وصورًا غامضة أو مضللة. وصف العنصر ليس دقيقًا دائمًا ، ويمكن للصور أن تجعله يبدو أفضل مما هو عليه في الواقع. لذا ، من الأفضل الانتباه إلى وصف المنتج قبل شراء بعض المنتجات.

3. لا تقع للعناصر المنخفضة

إذا صادفت منتجًا بسعر لا يصدق ، فهو عملية احتيال. ستجد على Mercari بعضًا من أفضل الصفقات. ومع ذلك ، إذا صادفت طائرة بدون طيار مقابل 35 دولارًا فقط ، فمن المؤكد أنها عملية احتيال أو عنصر مزيف. إذن ، هل ميركاري شرعي؟ نعم ، لكن عليك أن تنتبه لصفقات لا تصدق.

4. تحقق من الأمر بعناية عند الاستلام

نظرًا لأن Mercari لا يتنازل عن الدفع للبائع حتى يتلقى العملاء الطلب ويؤكدونه ، تحتاج إلى التحقق من الطلب بعناية. إذا كان المنتج نفسه كما هو موضح ، فأرسل التقييم. تحتاج إلى التأكد من وجود كل شيء ، وأنه منتج أصلي.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تحصل على ثلاثة أيام لطلب الإرجاع من تاريخ التسليم. خلاف ذلك ، فإن البيع نهائي. أيضًا ، أثناء التسوق على Mercari ، يجب أن تطلب رقم التتبع من البائع.


نصائح للبيع بأمان على Mercari

1. لا تتاجر في المنتجات المحظورة

إذا اخترت هذا الموقع عبر الإنترنت لتداول سلعك ، فتذكر قائمة العناصر المحظورة التي أصدرتها Mercari. إذا فعل البائع ، فسيكون ذلك مخالفا لل شروط ميركارأنا بغض النظر عن حقيقة ما إذا كانوا فعلوا ذلك عمدا أم لا.

2. حماية الشحن

بعد حصولك على عملية بيع ، يجب أن تكون أولوية شحن المنتج إلى المشتري. قم بتغليف منتجك بعناية لحمايته من التلف. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. يجب شحن المنتج في غضون ثلاثة أيام عمل. أيضا ، إعطاء رقم تتبع للعناصر لإتمام المعاملة. خلاف ذلك ، لن تكون ميركاري مسؤولة عن العنصر المرسل ، وبالتالي ، قد تخضع لإنهاء.

لا تكتب وصفًا غامضًا أو مضللًا لمنتجك الذي ترغب في بيعه. يمكن للبائعين إرسال طلباتهم من خلال تسمية ميركاري مسبقة الدفع. إذا كان الوزن أكثر من 150 رطلاً ، فعليك شحنه بنفسك. بمجرد أن يقوم البائع بشحن المنتج ، يتعين عليه النقر فوق "لقد شحنته"من صفحة حالة الطلب لإبلاغ المشتري.

3. ضمان قوائم المنتجات دقيقة

بعض المشترين يرغبون في الحصول على العنصر. ومع ذلك ، عندما يتلقون هذا العنصر ، لا يشعرون بالرضا ويرغبون في إعادته. لذلك ، لا يمكن للمشترين إرجاع العناصر بدون أسباب مشروعة ، مثل الأوصاف المضللة أو العناصر المعطلة أو الصور الخاطئة. لذلك ، تقع على عاتق المشترين مسؤولية ضمان دقة جميع المعلومات المدرجة في قوائمهم.

4. احتفظ بجميع تفاصيل التسليم والشحن في متناول اليد

يجب على البائعين إعطاء رقم تتبع صالح حتى لا يتمكن المشترون من الادعاء بعدم حصولهم على عنصر. في حالة حدوث ذلك ، يمكن للبائعين تقديم أدلة على أن السلعة يتم شحنها بالفعل وتسليمها بنجاح إلى العنوان الذي قدمه المشتري.


قائمة العناصر المحظورة على Mercari

قام Mercari بتقييد بعض العناصر التي لا يمكنك بيعها على هذا الموقع. إذا وجدت ذلك ، فقد تأتي مع عقوبات صارمة. إذن ، إليك قائمة:

  • أشياء غير قانونية مثل المخدرات
  • أسلحة مثل الأسلحة النارية أو أجزائها
  • FDA مقيدة مثل الأطعمة
  • المنتجات المقلدة مثل تلك التي لا تحمل علامة تجارية
  • كتب رقمية
  • التبغ والكحول
  • سرقة الهوية مثل أوراق اعتماد تسجيل دخول المستخدم
  • القمار مثل المشتريات الغامضة
  • الحيوانات مثل الكلاب
  • العناصر المقيدة بالعمر مثل الترخيص
  • الأمور المالية مثل التأمين
  • أجزاء الجسم مثل الدم
  • دروبشيبينغ (أشياء الآخرين ، وليس لك)
  • المواد الإباحية مثل ألعاب الجنس
  • البرامج الضارة أو فيروسات الكمبيوتر
  • خطرا على السلامة

إذا كنت تبيع هذه الأشياء ، فستعرض Mercari عقوبات مثل تعليق حسابك ، أو إلغاء الإدراج ، أو إنهاء ، أو إزالة جميع امتيازات الإدراج. إذن ، هل ميركاري شرعي؟ نعم ، لا يستطيع البائعون بيع هذه العناصر المحظورة.


فوائد وعيوب Mercari

فوائده:

1. الإدراج المجاني

في Mercari ، يعد إدراج منتجاتك مجانيًا تمامًا ، على عكس أسواق التجارة الإلكترونية الأخرى مثل eBay. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبائعين سرد سلعهم بسرعة وسهولة في غضون بضع دقائق.

2. السعر إلى حد ما

على هذا الموقع ، يمكن للبائعين بيع العناصر القديمة أو المستعملة التي لم يعودوا بحاجة إليها. لذا ، تحصل على المنتجات بسعر مخفض إلى حد ما.

3. رسوم بيع منخفضة

يتقاضى Mercari فقط 10٪ من رسوم البيع بعد إتمام البيع. لذا ، فإن رسوم البيع منخفضة.

4. عملية الشحن السهل

من الأسهل على المشترين التنقل في عناصر الشحن الخاصة بهم.

5. التفاعل قبل الشراء

في بعض الأحيان ، نحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول العنصر الذي نرغب في شرائه ، Mercari هو الأفضل هناك. هنا ، يمكنك التفاعل مع البائعين عبر الدردشة.

6. التعامل مع الشركات عبر الهاتف

يمكن للمشترين والبائعين القيام بكل شيء مباشرة من هواتفهم الذكية.


السلبيات:

1. البنود أرخص لا يستحق كل هذا العناء

هذا الموقع على الإنترنت ليس جيدًا للمنتجات المنخفضة التكلفة ، مثل 1 إلى 15 دولارًا أمريكيًا ، حيث تحتاج إلى دفع 10 ٪ من الرسوم إلى الموقع وكذلك للشحن.

2. عدم الحصول على أموال حتى أسعار المستهلك

كبائعين ، لن تتلقى دفعتك حتى يمنحك المستهلك تقييمات. ومع ذلك ، فهي ميزة للمشترين.

3. البائعين غير النشطين

يبقى العديد من البائعين غير نشطين بعد إدراج منتجاتهم. وبالتالي ، لا يحصل المشترون على رد.


خاتمة حول "Is Mercari Legit"

الآن ، أنت تعرف إجابة سؤالك ، "هل ميركاري شرعي؟". إنه موقع شرعي تمامًا. ومع ذلك ، سواء كنت بائعًا أو مشتريًا ، يجب أن تكون في حالة تأهب أثناء تقديم الطلب. أيضا ، راقب تعاملك بعناية لتجنب المفاجآت غير المرغوب فيها. بعد استعراض هذه المقالة ، يجب أن يكون لديك جميع المعلومات للقبض على المحتالين وكيفية البقاء في مأمن من عمليات الاحتيال المحتملة. لذا ، ضع جميع النقاط المدرجة هنا في الاعتبار أثناء شراء أو بيع الأشياء على Mercari.


القسم

مقالات ذات صلة

العودة إلى الزر العلوي
اغلاق
اغلاق

Reviews

Is Mercari Legit? – Find Out Everything About Mercari Here

Cocospy Phone Spy

Is Mercari legit? This question comes to everyone’s mind when they think about buying and purchasing on Mercari for the first time. In the digital world, we are not always protected while we shop and buy online.

Thus, it becomes important to check whether the platform that you are going to use is safe, reputable, and legitimate before you select any platform. The same rule also applies to Mercari. So, is Mercari legit? Also, find out how users can remain protected from getting scammed.


Is Mercari Legit?

This site is a completely reliable and legitimate e-commerce market. Both buyers and sellers are actual persons, and they are not retailers. This means that there’s no guarantee about things that people sell and buy on Mercari are legitimate. So, while dealing, users have to be assured about the buyer and seller.

Although Mercari is a legitimate site, it does not mean that you are completely safe here. While shopping on this site, remember that some sellers do not show their product’s downsides in the listings. Thus, it becomes difficult for buyers to understand whether the product will be in perfect condition until you receive them.

According to the site, they will not issue payments until the purchaser gets the order, verify, and give ratings to the seller. However, many consumers complain that they order the item, but it was not as labeled in the listings. The customer support of Mercari did not help them in such situations.

It is recommended that you should not deal with retailers who do not upload photos of the product from all angles. Moreover, some buyers get scammed due to their own mistakes. But, if you wonder is Mercari legit, then surely it is.

PS: Click here to figure out is StubHub legit and Is AliEpress Safe as well.


Is Mercari Legit | How Buyers Get Scammed on This Site?

Like Mercari, there are various online retailers who come with lots of potential scams. However, if you have an idea about how buyers get scammed, you will stay protected from such scams. Mostly, scammers’ profile has no reviews or a fresh profile. Also, they put unbelievable price tags on the item.
If you buy products on Mercari, the retailers ask you to contact them through other platforms like WhatsApp, Facebook, or phone number. Thus, the deal is happening outside the Mercari platform. In that case, there are high chances that you will be scammed.

So, making a deal outside of this platform is against its guidelines, and as the website states, they would not hold any responsibility for it. Now it’s not a question of is Mercari legit or not. You should never deal on other platforms, whether you are a seller or a buyer.


Is Mercari Legit | How Do Scams on Mercari Work?

When it comes to Mercari, scams are usually in the form of sellers who attempt to sell items that are either damaged or fake. Not just that, but it also involves buyers who do not intend to pay for items they buy by claiming bogus damage and other issues to receive products for free.

On Mercari, funds are not released until the consumer confirms the product received as described and completes the order by rating sellers. After this action is carried out, sellers can rate the consumer too. So, is Mercari legit? Yes, it is, but save yourself from scams.


Is Mercari Legit | How Does A Scammer Look for Mercari Victims?

When you shop online, it becomes important to check is Mercari legit? This is because scammers are always on the lookout for victims. Scammers will offer fraudulent or fake products for sale. These sellers will look for victims by listing products that are too good for the listed prices or by giving a product description that makes the product seems real. Therefore, you get ready to pay for the item.

As the sellers are not paid until the consumer approves, it becomes difficult for them to scam consumers. Scam buyers will try to purchase products using different payment methods, provide sob stories for enticing sellers to slash prices, claim that the damaged products arrived, and send back damaged products when sellers sent the undamaged ones.

So, there are endless opportunities for scams, even though the Mercari site features a lot of rules regarding returns and sales. If you got scammed, the usual recourse is to report a complaint using the customer service of Mercari. If you think that the site has perpetuated issues, then stop using this site. Additionally, you can even file a police report based on circumstances.


Is Mercari Legit | How Should You Avoid Getting Involved in Mercari Scams?

Is Mercari legit? Only this is not important but keep in mind other points too. When you do online shopping, you have to research carefully about you are purchasing and also from whom you are purchasing it. Most of the time, scams happen with buyers and sellers when they have no idea about the warning signs for watching out before dealing. Sellers feature fewer options as they cannot refuse to sell products to someone.

Buyers:

  • Carry out proper research to verify that products are legitimate
  • Ask questions with the help of private messages.
  • Check the feedback of sellers and credits given by buyers.

Sellers:

  • Click multiple pictures of all products that you sell.
  • Make sure you comply with the sales rules.
  • Maintain high feedback scores all the time

Here are some points on how you can avoid getting scammed while selling and buying on Mercari. Also, to spot potentials tricks before it is too late. So, you do not need to think about is Mercari legit!

  • Do not deal outside Mercari: You should never deal outside Mercari because if you do, your transactions are not secured by them and, thus, put you at potential risks.
  • Do not share personal data or info: Never provide your personal information like contact number, social media account, or email address. Also, do not even share your login credentials with third-party sites.
  • Go for strong passwords: You should always use strong passwords on online platforms. Mercari is no exception. Also, change your password on Mercari frequently.
  • Do not trade prohibited products: If you sell prohibited products, Mercari will then suspend the account and also cancel your transactions.
  • Be skeptical: You should never buy products without checking their description and reviews.
  • Use credit cards: As the chance of fraud always lurks on online platforms, there is no issue with using debit cards. However, credit cards feature additional protections.
  • Confirm your order within three days: When consumers get a product, they have three days to confirm whether it is damaged or broken. If you see any problem, then you can return the product within three days.

So, these are some points that you should bear in mind to remain safe apart from wondering is Mercari legit!


Tips to Buy Securely on Mercari

1. Always read reviews

If you order things without reading the reviews, you can land up in trouble. The best method to buy items securely on Mercari is by carrying out your research before buying. You can even contact the seller. First, read negative reviews and then see the posted pictures by the seller. Also, check if the photos are taken from all angles.

2. Stay away from misleading descriptions

On Mercari, one of the problems is that sellers post vague or misleading descriptions and pictures. The description of the item is not always accurate, and pictures can make it look better than it actually is. So, it is better to watch out for the product’s description before you buy some product.

3. Do not fall for low-end items

If you come across a product with an unbelievable price tag, it is a scam. On Mercari, you will find some of the best deals. However, if you come across a drone for just $35, it is definitely a scam or a counterfeit item. So, is Mercari legit? Yes, but you have to watch out for unbelievable deals.

4. Check the order carefully on receiving

As Mercari doesn’t give away the payment to the seller until consumers receive and confirm the order, you need to check the order carefully. If it is the same product as described, then submit the rating. You need to ensure that everything is there, and it is a genuine product.

If it is not the same, then you get three days to request a return from the delivery date. Otherwise, the sale is final. Also, while shopping on Mercari, you should ask the tracking number from the seller.


Tips to Sell Securely on Mercari

1. Do not trade prohibited products

If you choose this online site for trading your items, keep in mind the list of the prohibited items issued by Mercari. If a seller does, then it will be contrary to the terms of Mercari regardless of the fact whether they did it deliberately or not.

2. Shipping protection

After you get a sale, it should be your priority to ship the product to the buyer. Package your product carefully to protect it from getting damaged. However, there are some things you should keep in mind. You have to ship the product within three business days. Also, give a tracking number to the items for completing the transaction. Otherwise, Mercari would not be responsible for the item sent, and thus, it may subject to termination.

Do not write a vague or misleading description of your product that you like to sell. Sellers can send their orders through the prepaid label of Mercari. If the weight is more than 150 lbs, then you have to ship it yourself. Once the seller has shipped the product, they have to click on “I’ve shipped it” from the Order Status page to inform their buyer.

3. Ensure accurate product listings

Some buyers want to have the item. However, when they receive that item, they do not feel satisfied and like to return it. So, buyers cannot return items without legit reasons, such as misleading descriptions, broken items, or wrong images. Therefore, it is the responsibility of buyers to ensure all the information on their listing is accurate.

4. Keep all the delivery and shipment details handy

Sellers must give a valid tracking number so that buyers cannot claim that they did not get an item. In case this happens, sellers can give proofs that the item is shipped actually and delivered successfully to the address given by the buyer.


List of Prohibited Items on Mercari

Mercari has restricted some items that you cannot sell on this site. If you find doing so, it could come with massive penalties. So, here’s a list:

  • Illegal things like drugs
  • Weapons like firearms or their parts
  • FDA-restricted like foods
  • Counterfeit products like non-branded ones
  • Digital books
  • Tobacco and alcohol
  • Identity theft like user login credentials
  • Gambling like mystery purchases
  • Animals like dogs
  • Age-restricted items like license
  • Financial things like insurance
  • Parts of the human body like blood
  • Dropshipping (things of others; not yours)
  • Pornographic items like sex toys
  • Malware or computer virus
  • Safety hazard

If you sell these things, Mercari will offer penalties like the suspension of your account, cancellation of the listing, termination, or removal of all listing privileges. So, is Mercari legit? Yes, it is, and sellers cannot sell these prohibited items.


Benefits & Drawbacks of Mercari

Benefits:

1. Free Listing

On Mercari, listing your products is completely free, unlike other e-commerce markets like eBay. Additionally, sellers can list their items quickly and easily within some minutes.

2. Fairly Price

On this site, sellers can sell used or old items that they do not need anymore. So, you get the products at a fairly discounted price.

3. LowSelling Charges

Mercari just charges 10% of the selling fee after your sale has been completed. So, the selling charges are low.

4. Easy Shipping Process

It is easier for buyers to navigate their shipping items.

5. Interact Before Purchasing

Sometimes, we need more details about the item that we would like to buy, Mercari is best there. Here, you can interact with sellers via chat.

6. Handle businesses via phone

Buyers and sellers can do everything right from their smartphones.


Drawbacks:

1. Cheaper items are not worth it

This online site is not good for low-end products, such as for $1-$15, as you need to pay 10% of the fee to the site as well as for shipping.

2. Not getting paid until consumer rates

As sellers, you will not receive your payment until the consumer gives you ratings. However, it is an advantage for buyers.

3. Inactive sellers

Several sellers stay inactive after listing their products. Thus, buyers do not receive a response.


Conclusion on ‘Is Mercari Legit’

Now, you know the answer to your question, “Is Mercari legit?“. It is a completely legit website. However, whether you are a seller or a buyer, you need to be alert while placing an order. Also, carefully monitor your dealing for avoiding unwanted surprises. After going through this article, you must have all the information for catching out scammers and how to stay safe from potential scams. So, keep all the points listed here in mind while buying or selling things on Mercari.

Related Articles

Back to top button