محوعلى iCloudباداي فونفتح

أعلى iCloud المزيل | إزالة حساب iCloud من iPhone

قد يكون هناك العديد من الأسباب لك إزالة Apple ID من iPhone / iPad وإزالة حساب iCloud من هواتفك مثل نسيان كلمة المرور الخاصة بها وبيع الهاتف وشراء هاتف مستعمل مسبقًا وغير ذلك الكثير. ربما تكون قد اشتريت هاتفًا مُستخدمًا مسبقًا من شخص ما ونسي هذا الشخص إزالة حسابه. الآن ، ماذا ستفعل في هذه الحالة؟

تحسبًا لذلك ، نسيت كلمة مرور حساب iCloud الخاص بك ، ثم ماذا ستفعل الآن! أنت تعلم أن هذه المواقف يمكن أن تنشأ مع أي شخص ولا شك ، حتى معك. لذلك ، من الأفضل البحث عن بعض الحلول مسبقًا. هنا ، سوف تحصل على النهائي إزالة قفل iCloud حلول لإزالة قفل iCloud لحسابك. انقر هنا للحصول على أفضل الأخرى خدمة فتح iCloud و أدوات تجاوز iCloud.

الطريقة الوحيدة الممكنة لتشغيل هاتفك هي إزالة قفل iCloud تمامًا. في هذه المقالة ، ستتعرف على أفضل البرامج ، والتي ستكون مفيدة لك في إزالة قفل iCloud من أجهزة iPhone. لإزالة قفل iCloud ، يجب أن تعرف عن البرنامج المدرج الذي سيساعدك حقًا. ال أعلى مزيلات iCloud المتاحة على الإنترنت على النحو التالي:

ملاحظة: هنا كل شيء icloudremover.org للرجوع اليها ايضا.

أفضل 7 أدوات مزيل iCloud يجب أن تعرفها

أفضل 1 مزيل iCloud - ابل اي فون إفتح

إنه أفضل مزيل iCloud من بين جميع التطبيقات الأخرى التي ستجدها على الإنترنت. إنه يعطي نتائج فعالة لإزالة قفل iCloud من أجهزة iPhone مقارنة بتطبيقات إزالة iCloud الأخرى. وهو ليس تطبيقًا بل خدمة إنترنت ستؤدي عملك حقًا. يتم تشغيله من قبل المتخصصين في هذا المجال.

الايجابيات:

  • من السهل حقًا أن يقوم المحترفون بالعمل نيابة عنك.
  • إنه تطبيق مشهور للغاية.

سلبيات:

  • لا يتوفر مجانًا ويكلف أكثر من 19.95 دولارًا.

التحقق من التوافق:

  • يدعم نظام iOS من 7 إلى 13.

جرب Apple iPhone Unlock

أفضل 2 مزيل iCloud - Tenorshare 4uKey

إذا كنت ترغب في إزالة حساب iCloud نهائيًا ، فيجب تجربة مزيل iCloud الاحترافي هذا - Tenorshare 4uKey. يمكنه كسر رمز المرور المكون من 6 أو 4 أرقام وحذف حساب iCloud بدون كلمة مرور. يمكنه أيضًا كسر Touch ID أو Face ID من iPhone الخاص بك بسهولة. يدعم Tenorshare 4uKey بشكل جيد أحدث إصدار من iPhone وأحدث إصدار من iOS.

يرجى المتابعة أدناه دليل بسيط لحذف حساب iCloud بواسطة مزيل iCloud الفعال.

الخطوة 1. قم بتنزيل برنامج 4uKey وتشغيله مجانًا ، وانقر فوق "Unlock Apple ID" على النحو التالي. ثم قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر. سوف يكتشف 4uKey تلقائيًا جهاز iOS الخاص بك. ثم اضغط على زر "ابدأ" للمتابعة.



الخطوة 2. بعد النقر فوق الزر "ابدأ" ، ستجد مشهدين للكشف عن: "Fine My iPhone" متوقف أو قيد التشغيل.

الخطوة 3. عند إيقاف تشغيل "Find My iPhone" ، سينهي Tenorshare 4uKey العملية قريبًا جدًا.

الخطوة 4. عندما يكون "Find My iPhone" قيد التشغيل وكان جهاز iPhone الخاص بك أقل من iOS 12 ، سيطلب منك البرنامج تعيين بعض الإعدادات أولاً. يرجى الانتقال إلى "الإعدادات> عام> إعادة تعيين جميع الإعدادات". ثم سيتم إعادة تشغيل جهاز iPhone تلقائيًا. بعد ذلك ، تبدأ الأداة في حذف حسابك على iCloud الآن.



ملاحظة: 4uKey لا يدعم iOS 12 والإصدارات الأحدث في الوقت الحالي.

جرب Tenorshare 4uKey

أعلى 3. iCloud Remover - iMyFone iBypasser

لا يمكننا إزالة قفل تنشيط iCloud حقًا بدون حساب iCloud وكلمة المرور الصحيحين. ولكن ، إذا كنت ترغب في إدخال هاتف ذكي مستعمل عالق في قفل التنشيط على iCloud ، iMyFone iBypasser يمكن أن تساعدك بالتأكيد. يمكن لهذه الأداة تجاوز قفل تنشيط iCloud بسهولة من iOS 12/13 ، ثم تتيح لك الوصول إلى جهاز iOS وتسجيل الدخول في معرف Apple جديد.

أداة iBypasser iCloud لتنشيط التنشيط

  • إزالة شاشة قفل تنشيط iCloud من iPhone / iPad بدون معرف Apple وكلمات المرور الصحيحة ؛
  • حسنًا ، دعم iPhone X إلى iPhone 5S يعمل على iOS 12.3 أو أحدث ؛
  • تتيح لك الوصول إلى iPhone بالكامل والاستمتاع بجميع وظائفه باستثناء الهاتف الخلوي والمكالمات و iCloud ؛
  • تتيح لك استخدام معرف Apple الجديد في iTunes Store & App Store ؛
  • يدعم بسلاسة أحدث iOS 13.4 ؛

خطوات بسيطة لتجاوز قفل تنشيط iOS 12/13 عبر iBypasser

الخطوة 1. قم بتنزيل iBypasser وتشغيله مجانًا ، ثم انقر فوق الزر "ابدأ" الموجود على الواجهة الرئيسية أدناه ، ثم قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز كمبيوتر Mac.

iMyFone iBypasser iCloud المزيل


الخطوة 2. يقوم iBypasswer الآن بتنزيل حزمة كسر الحماية لك.


الخطوة 3. الآن ، يجب عليك اتخاذ بعض الخطوات لكسر حماية جهاز iPhone الخاص بك كما هو معروض على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "التالي" للمتابعة.


الخطوة 4. سيبدأ مزيل iCloud الاحترافي هذا الآن في تجاوز شاشة قفل تنشيط iPhone نيابة عنك. سيستغرق ذلك بضع ثوان. وبعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى iPhone واستخدامه بحرية.

جرب iMyFone iBypasser

4. افتح My ICLOUD

إنه مزيل iCloud آخر سيزيل قفل iCloud من جهاز iPhone الخاص بك. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تجعله سهل الاستخدام للغاية. إذا كنت مرتبكًا حول كيفية استخدامه ، فيمكنك الحصول على مساعدة من البرنامج التعليمي الذي يقدمه الموقع. يعمل بشكل فعال في حذف كلمات مرور iCloud.

الايجابيات:

  • يستخدم مزيل iCloud هذا رمز IMEI للجهاز لفتح.
  • يعمل على أي أجهزة iOS مثل iPad أو iPod أو iPhone.
  • ينجز العمل في أقل من 10 دقائق.

سلبيات:

  • لا يدعم إصدار iOS أعلى من 9.
  • وهو متوافق مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows فقط.

التحقق من التوافق:

  • يدعم نظام iOS من 7 إلى 9.

5. تفعيل التنشيط عبر iPhone

أداة إزالة iCloud هذه مفيدة أيضًا للتحكم في iPhone الخاص بك في حالة نسيان كلمة مرور iCloud الخاصة بك. لا يزيل حساب iCloud ولكنه يتصل بخوادم الشركة (Apple) لتنشيط جهازك. يتم تنشيط جهازك مرة أخرى باستخدام هذه الخدمة المثيرة للاهتمام.

الايجابيات:

  • حتى أنه يساعدك على تثبيت Cydia على iPhone الخاص بك.
  • انها حقا سهلة وبسيطة للاستخدام.

سلبيات:

  • واجهته مربكة بعض الشيء.

6. منشط دولسي

هذا هو واحد من مزيلات iCloud الأكثر شعبية والمتوفرة عبر الإنترنت. يستخدم خادم يعكس خوادم Apple لفتح الجهاز ضد iCloud. متوافق مع جميع أجهزة نظام التشغيل. وهو سهل وبسيط للغاية للاستخدام ، ولهذا السبب يستخدمه العديد من مستخدمي iOS بنسبة تصل إلى 75 بالمائة وفقًا لموقعهم.

الايجابيات:

  • لديه واجهة سهلة الاستخدام.
  • دعم جميع أجهزة iOS مثل iPad أو iPod أو iPhone.
  • وهي متاحة مجانا.

سلبيات:

  • يجب عليك إكمال بعض الاستطلاعات على موقعهم من أجل الحصول على هذا البرنامج.

التحقق من التوافق:

  • وهو يدعم إصدارات iOS مثل 7 و 7.1 و 8 و 9.

7. قفل تفعيل CellUnlock تجاوز iCloud

إنه مفيد للغاية كمزيل iCloud من أجل إزالة الأقفال على iPhone. ستحصل على الكثير من المعلومات على موقعهم حول كيفية استخدام هذه الأداة. يقدم العديد من الإجابات على موقعه على الإنترنت كما يمكنك أن تطلب أي شيء إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

الايجابيات:

  • يقدم الموقع الكثير من المعلومات.
  • وهي متاحة مجانا.
  • يقدم الموقع دعمًا رائعًا للعملاء من فريق التطوير.
  • انها حقا سهلة الاستخدام.

سلبيات:

  • لأنه يأتي مع قضايا عربات التي تجرها الدواب في بعض الأحيان.
  • تصنيفها ليس جيدًا جدًا.

التحقق من التوافق:

  • وهو يدعم إصدارات iOS مثل 7 و 7.1 و 8 و 9 و 10-11 و 12.

لذلك ، يمكنك الاستفادة من أي من مزيلات iCloud لفتح قفل iPhone الخاص بك ، ولكن أفضل خيار سيكون بالتأكيد أفضل برنامج متوفر في القائمة. إنه أفضل خيار للتخلص من قفل iCloud على iPhone الخاص بك. يوفر الحل المثالي المتاح لمشكلتك المتعلقة بحساب iCloud.


المكافأة: iMyFone Umate Pro - ممحاة بيانات iPhone الكل في واحد

فقط في حالة الرغبة في إعادة تعيين هاتفك تمامًا بدلاً من إزالة حساب iCloud فقط ؛ ثم يمكنك استخدام التطبيق ، iMyfone Umate Pro يساعد على محو كل المحتوى من أجهزة iPhone. يقوم بإزالة جميع بياناتك الشخصية من هاتفك بنقرات قليلة.

هذا أعلى مزيل iCloud يقدم العديد من الميزات بينما تساعدك ميزة "مسح جميع البيانات" على حذف أي عناصر بما في ذلك كلمات المرور المهمة ويجعلها غير قابلة للاسترداد. وهو يدعم جميع أحدث إصدارات iOS بما في ذلك iOS 13.

يوصى باستخدام iMyFone Umate Pro من قبل المواقع الرئيسية مثل APPKED و iPhoneinCanada و MacWorld وغيرها الكثير.

خطوات استخدام iMyFone Umate Pro كممحاة للبيانات:

لمحو البيانات من أجهزة iPhone الخاصة بك ، تحتاج إلى اتباع التعليمات كما هو موضح أدناه:

الخطوة 1: قم بتنزيل التطبيق

يجب عليك تنزيل التطبيق على نظامك وتثبيته بعد ذلك. ثم قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل. ابدأ تشغيل البرنامج لتبدأ.

قم بتنزيل iMyfone Umate Pro

الخطوة 2: انقر على خيار "مسح جميع البيانات"

الآن ، انقر على الخيار "محو جميع البيانات"لمسح جميع المحتويات الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك. ثم اضغط على الخيار "محو".

iMyfone Umate Pro - ممحاة جميع البيانات

الخطوة 3: انتقاء مستوى الأمان

الآن ، بعد ذلك ، اختر مستوى أمان من خيارات مثل جميع البيانات أو البيانات الخاصة أو المساحة الخالية أو مثل هذه الخيارات الأخرى.

الخطوة 4: اكتب الكلمات كـ "حذف"

ثم اكتب في المربع "حذفثم اضغط على "محو الآن"لمحو جميع البيانات من جهاز iPhone الخاص بك.

خصائص فريدة من نوعها iMyfone Umate Pro:

  • يجد ويحذف جميع الملفات المهملة أو الملفات غير المرغوب فيها ، والتي تشغل مساحة أكبر من iPhone الخاص بك.
  • يمسح البيانات الخاصة مثل كلمات المرور أو نحو ذلك.
  • مسح البيانات التي خلفتها تطبيقات الطرف الثالث.
  • يقوم بحذف البيانات التي قمت بحذفها مسبقًا ولكن لا تزال تعرضها على جهازك بشكل دائم.
  • يجعل البيانات المحذوفة غير قابلة للاسترداد بكل الوسائل.

قم بتنزيل iMyfone Umate Pro

لذا ، إذا كنت تريد التخلص من كل ملف موجود على جهازك ، فيمكنك الاستفادة من هذا التطبيق. يمسح كل شيء من جهاز iPhone الخاص بك تمامًا. يمكنك حتى حذف البيانات المحددة في حال لم تكن سعة التخزين لديك كبيرة. إنه فعال حقًا إذا كنت تفكر في بيع هاتفك لأنه يحذف البيانات الخاصة من جهازك.

من ناحية أخرى ، يمكن بسهولة إزالة حساب iCloud من أجهزة iPhone من خلال أفضل التطبيقات المذكورة أعلاه في هذه المقالة. هؤلاء مزيلات iCloud هي الأكثر فاعلية إذا كنت تبحث عن طرق معينة للتخلص من قفل iCloud. يمكنك الذهاب مع ابل اي فون إفتح، التطبيق الأعلى في قائمتنا للتخلص من أي حساب iCloud. قم بتنزيل التطبيق الآن لإزالة قفل iCloud الموجود من iPhone الخاص بك. أيضا ، تعرف على كيفية الحصول على رمز أمان iCloud.


الكلمات الدلالية

مقالات ذات صلة

العودة إلى الزر العلوي
اغلاق
اغلاق

EraseiCloudiPadiPhoneUnlock

Top iCloud Remover | Remove iCloud Account from iPhone

Cocospy Phone Spy

There might be many reasons for you to remove Apple ID from iPhone/iPad & remove the iCloud account from your phones such as forgetting the password of the same, selling the phone, buying a pre-used phone, and many more. It might be possible that you have bought a pre-used phone from someone and that person forgot to remove his account. Now, what will you do in this situation?

Just in case, you forgot the password of your own iCloud account and then, what would you do NOW! You know that these situations can arise with anyone and no doubt, even with you. Therefore, it is better to look for some solutions beforehand. Here, you will get the ultimate iCloud lock removal solutions for removing the iCloud lock of your account. Click here for other best iCloud Unlock Service & iCloud bypass tools.

The only possible way to operate your phone is to remove the iCloud lock altogether. In this article, you will get to know about the best software, which will be helpful for you in removing the iCloud lock from iPhones. So as to remove the iCloud lock, you should know about the listed software that will be of real help. The top iCloud removers available on the internet are as given below:

PS: here is everything about icloudremover.org and the full iBoxTool 2019 review for your reference too.

Top 7 iCloud Remover Tools You Should Know

Top 1 iCloud Remover – Apple iPhone Unlock

It is the best iCloud remover out of all the other applications that you will find on the internet. It gives efficient results so as to remove the iCloud lock from iPhones as compared to the other iCloud removal apps. And it is not an application but an internet service that will do your work really work. It is run by professionals in this field.

Pros:

  • It is really easy as professionals do the work for you.
  • It is a very reputed app.

Cons:

  • It is not available for free and costs more than $19.95.

Compatibility Check:

  • It supports iOS ranging from 7 to 13.

Try Apple iPhone Unlock

Top 2 iCloud Remover – Tenorshare 4uKey

If you would like to remove the iCloud account permanently, you should try this professional iCloud Remover – Tenorshare 4uKey. It can crack the 6 or 4 digit passcode and delete the iCloud account without a password. It can also break the Touch ID or Face ID from your iPhone easily. Tenorshare 4uKey well supports the latest iPhone and the newest iOS version.

Please follow up below simple guide to delete the iCloud account by this powerful iCloud Remover.

Step 1. Free download and launch 4uKey, tap ‘Unlock Apple ID’ as below. And then connect your iPhone to your computer. 4uKey will automatically detect your iOS device. And then tap the ‘Start’ button to continue.



Step 2. After click on the ‘Start’ button, you will find two scenes to detect: ‘Fine My iPhone’ is off or on.

Step 3. When ‘Find My iPhone’ is off, Tenorshare 4uKey will finish the process very soon.

Step 4. When ‘Find My iPhone’ is on & your iPhone is below iOS 12, the program will ask you to set some settings first. Please go to “Settings > General > Reset All Settings”. Then your iPhone will restart automatically. After that, the tool starts to delete your iCloud account now.



Note: 4uKey doesn’t support iOS 12 & above at this time.

Try Tenorshare 4uKey

Top 3. iCloud Remover – iMyFone iBypasser

We can’t remove the iCloud activation lock truly with no correct iCloud account & password. But, if you wish to enter a second-hand smartphone which stuck on the iCloud activation lock, iMyFone iBypasser can help you out definitely. This tool can bypass iCloud activation lock easily from iOS 12/13, and then let you access the iOS device & log in a new Apple ID.

iBypasser iCloud Activation Bypass Tool

  • Remove iCloud activation lock screen from iPhone/iPad without correct Apple ID & passwords;
  • Well support iPhone X to iPhone 5S running on iOS 12.3 or later;
  • Let you access the iPhone fully & enjoy all its functions except cellular, calls and iCloud;
  • Let you use the new Apple ID in iTunes Store & App Store;
  • Smoothly support the latest iOS 13.4;

Simple steps to bypass iOS 12/13 activation lock via iBypasser

Step 1. Free download and launch iBypasser, and then click the ‘Start’ button on below home interface, and then please connect your iPhone to your Mac computer.


Step 2. iBypasswer is now downloading a jailbreak package for you.


Step 3. Now, you should take some steps to jailbreak your iPhone as that displayed on your PC screen. After that, click the button of ‘Next’ to continue.


Step 4. This professional iCloud Remover will now start to bypass your iPhone activation lock screen for you. It will take about some seconds. And then, you are able to access & use your iPhone freely.

Try iMyFone iBypasser

4. Open My ICLOUD

It is another iCloud remover that will remove the iCloud lock from your iPhone. It has a user-friendly interface that makes it super easy to use. If you get confused about how to use it, you can take the help of the tutorial provided by the site. It works effectively in deleting iCloud passwords.

Pros:

  • This iCloud remover uses IMEI Code of the device to unlock.
  • It works on any iOS devices such as iPad, iPod, or iPhone.
  • It gets the work done in less than 10 minutes.

Cons:

  • It does not support iOS version above than 9.
  • It is compatible with only Windows PC.

Compatibility Check:

  • It supports iOS ranging from 7 to 9.

5. iPhone Activation Bypass

This iCloud removal tool is also helpful for controlling your iPhone in case you forgot your iCloud password. It does not remove the iCloud account but connects to servers of the company (Apple) to activate your device. Your device gets activated once again by using this interesting service.

Pros:

  • It even helps you to install Cydia on your iPhone.
  • It is really easy and simple to use.

Cons:

  • Its interface is a bit confusing.

6. Doulci Activator

This is one of the most popular iCloud removers that are available online. It makes use of a server that reflects servers of Apple to unlock the device against iCloud. It is compatible with all devices of OS. And it is very easy and simple as to use, that is why it is used by many iOS users up to 75 percent as per their site.

Pros:

  • It has a user-friendly interface.
  • Support all iOS devices like iPad, iPod, or iPhone.
  • It is available for free.

Cons:

  • You have to complete some surveys on their site in order to get hands on this software.

Compatibility Check:

  • It supports iOS versions as 7, 7.1, 8, and 9.

7. CellUnlock Bypass iCloud Activation Lock

It is very helpful as an iCloud remover in order to remove locks on the iPhone. You will get much information on their site on how to use this tool. It offers many answers on their website as well as you can ask anything if need help.

Pros:

  • The site offers a lot of information.
  • It is available for free.
  • The site offers great customer support from the developing team.
  • It is really simple as to use.

Cons:

  • It comes with buggy issues at times.
  • Its rating is not very good.

Compatibility Check:

  • It supports iOS versions like 7, 7.1, 8, 9, 10,11 and 12.

So, you can make use of any of these iCloud removers to unlock your iPhone, but the best choice would definitely be the topmost software available on the list. It is the best option to get rid of iCloud lock on your iPhone. It offers the perfect solution available for your iCloud account related issue.


Bonus: iMyFone Umate Pro – All-In-One iPhone Data Eraser

Just in case, you want to completely reset your phone instead of just removing the iCloud account; then you can use the application, iMyfone Umate Pro that helps in erasing all the content from iPhones. It removes all your personal data from your phone in just a few clicks.

This top iCloud remover offers many features whereas its “Erase All Data” feature helps you to delete any items including crucial passwords and makes them unrecoverable. It supports all the latest versions of iOS including iOS 13.

iMyFone Umate Pro is recommended by major sites like APPKED, iPhoneinCanada, MacWorld, and many more.

Steps to use iMyFone Umate Pro for as Data Eraser:

For erasing data from your iPhone devices, you need to follow the instructions as per given below:

Step 1: Download the application

You have to download the application on your system and install the same afterward. Then, connect your iPhone with your computer using a cable. Launch the program to get started.

Download iMyfone Umate Pro

Step 2: Click on the option “Erase All Data”

Now, click on the option “Erase All Data” to erase all the content on your iPhone. Then, tap on the option “Erase“.

Step 3: Pick up the security level

Now, after this pick up a security level from options like all data, private data, free space, or such other options.

Step 4: Type words as “Delete”

Then, simply type in the box “Delete” and then tap on “Erase Now” to erase all the data from your iPhone.

Unique characteristics of iMyfone Umate Pro:

  • It finds and deletes all trash or junk files, which takes up more space of your iPhone.
  • It erases private data such as passwords or so.
  • Erase data left behind by third-party applications.
  • It permanently deletes data that you have deleted previously but still presents on your device.
  • It makes the erased data unrecoverable by all means.

Download iMyfone Umate Pro

So, if you want to get rid of each and every file present on your device, you can make use of this application. It wipes off everything from your iPhone completely. You can even delete selected data in case your storage is not that much. It is really effective if you are thinking of selling your phone because it deletes private data from your device.

On the other hand, the iCloud account can be easily removed from iPhones by the best applications listed above in this article. These iCloud removers are the most effective if you are looking for certain ways to get rid of the iCloud lock. You can go with Apple iPhone Unlock, the topmost application on our list to get rid of any iCloud account. Download the application now to remove the existing iCloud lock from your iPhone. Also, get to know how to get the iCloud security code.

Tags

Related Articles

Back to top button
Close
Close