Memes TikTok المضحكة التي أصبحت شائعة في عام 2021

هناك الكثير من أدوات مضحك TikTok الميمات التي يمكن أن تجعل يومك بغض النظر عن مزاجك. الغرض من هذه القائمة هو سرد أكثر ميمات TikTok المضحكة التي ستصادفك. لذا ، استمر في القراءة وقم بتوسيع معرفتك حول منصة الوسائط الاجتماعية هذه.

كما لاحظت ، فإن المحتوى الموجود في TikTok يتطور بسرعة وباستمرار. لذلك ، قد يكون من الصعب إلى حد ما على المبتدئ مواكبة أحدث الاتجاهات. في الواقع ، كان عام 2020 عامًا غريبًا جدًا بالنسبة إلى TikTok. كان مليئًا بالكثير من الاتجاهات الاجتماعية ومقاطع الفيديو الفيروسية والأحداث المختلفة التي تثير عقلك.

في الواقع ، أصبح تطبيق TikTok تدريجياً ثقافة فرعية في جميع أنحاء العالم. ظهر الكثير من المشاهير على هذه المنصة الرائعة ، ولديهم مجموعة فريدة من المتابعين. لقد غزا بعض مشاهير TikTok صناعة الترفيه ، وهم يدخلون صناعة السينما أيضًا.  

عندما يتعلق الأمر بالميمات ، فإنها تظهر انتفاضة كبيرة ، ومن المرجح أن ينمو هذا الاتجاه. اعتبارًا من اليوم ، لا يوجد نقص في مقاطع الفيديو بنمط meme على TikTok (كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية). بالإضافة إلى ذلك ، لديهم محتوى نصي يمكن أن يحبه المتابعون. أصبحت هذه الأنواع من المحتوى شائعة بشكل لا يصدق في جميع أنحاء العالم ، ولا يزال الاتجاه في ازدياد. وفقًا للخبراء ، لن يختفي هذا الاتجاه قريبًا.

كان العالم بأكمله تقريبًا في حالة ركود لمدة عام تقريبًا ، لذلك يبحث الناس عن طرق جديدة للترفيه. نتيجة لذلك ، أصبحت ميمات TikTok المضحكة شائعة جدًا وعصرية في جميع أنحاء العالم. يعتبر الناس هؤلاء مضحك TikTok الميمات كطريقة للتخلص من الضغط والرتابة. يمكننا جميعًا أن نرى أن الميمات القوية تميل إلى البقاء لفترة طويلة بعد النشر. لذلك ، فإن كل فرد يستخدم الإنترنت تقريبًا يقدر وقت الميمات الكبير.


قائمة الميمات تيك توك مضحك 

لتسهيل الأمور على أولئك الذين يبحثون عن ميمات TikTok المضحكة ، قمنا بتكوين هذه القائمة. إنه يتألف من مجموعة مضحكة ومجنونة للغاية من الميمات. يمكنك تصفح القائمة والعثور على ميم مضحك يتناسب مع ذوقك وشغفك.

اقرأ أيضا المزيد عن كبار المؤثرين في TikTok والافضل TikTok إلى MP4 محول في عام 2021 هنا.

01 مضحك TikTok Memes. امسحها

Funny TikTok Memes - امسحها

بدأت هذه الميم المضحكة الخاصة رحلتها على TikTok في 26 أبريل 2020. تم إطلاق الميم من قبل أحد مشاهير TikTok المعروفين يدعى Romina Gafur. في الواقع ، في المقطع الذي شاركته ، قامت ببساطة بمسح مرآتها. ظهر تصرفها في TikTok للحظات ، وفجأة أصبح تحديًا.

سريعًا ، أصبح أحد أكثر التحديات شيوعًا وإثارة للاهتمام في TikTok في عام 2020. وفقًا لهذا التحدي ، يجب على المستخدم تسجيل مقطع فيديو لنفسه أمام المرآة. ثم يمسحون المرآة ، وفي وقت ما يتغير مظهر المستخدم. كلما زاد التباين بين المظاهر ، كان الفيديو أفضل.

في واقع الأمر ، أصبح Wipe It Down اتجاهًا بين عشية وضحاها. وعدت شخصية على YouTube تسمى Lian V بتقديم 1,000 دولار لأي شخص يقوم بـ Wipe It Down (#WipeChallenge). سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر ميمات TikTok شيوعًا وأكثرها تسلية.

أيضا ، انقر لمعرفة المزيد حول كيفية القيام بذلك تنزيل مقاطع فيديو TikTok وكيفية الأداء Tiktok الرقابة الأبوية بسهولة.

02 مضحك TikTok Memes. كل شيء كعكة

Funny TikTok Memes - كل شيء هو كعكة

خلال العام الماضي ، شهد العالم بأسره بعض الأحداث المقلقة. حسنًا ، لإضافة المزيد من التوابل إليها ، ماذا عن العثور على الكعك في كل مكان تقريبًا؟ "كل شيء كعكة"هو TikTok meme حيث يجد المؤدون كعكات في أماكن غريبة. بدأ هذا الميم الخاص والفكاهي والمحرج من قبل خباز تركي يسمى "توبا جيكول. " أصبح الفيديو الأولي فيديو فيروسيًا عبر حساب Twitter ينتمي إلى Buzzfeed. وفقًا لهذا الميم ، يبدو أن العناصر المنزلية التي تصادفها عادةً طبيعية تمامًا. ومع ذلك ، عندما يتم تقطيعها أو تحطيمها ، تظهر كعكات واقعية.

03 مضحك TikTok Memes. دا فينكي

مضحك TikTok Memes - Da Vinky

حدثت بداية Da Vinky TikTok meme بسبب إجابة تم تقديمها للغز. مرة أخرى في سبتمبر 2020 ، وضع فناني TikTok المسمى Chris Vörös و Patrick Vörös الأساس لهذه الميم. في هذا اللغز ، السؤال "من رسم الموناليزا" يطلب. ثم تظهر الإجابة (دافنشي) على الشاشة. قال التوأم ذلك بصوت عالٍ ، وإجابتهما "دا فينكي. " لا داعي لذكر كم كانت الإجابة مضحكة. في الواقع ، انتشر مقطع الفيديو الخاص بهم في جميع أنحاء العالم ، وشاهده أكثر من 2.4 مليون شخص. إذا قمت بإحصاء المستخدمين الذين استمعوا إلى الصوت ، فسيكون العدد أكبر بكثير.

04 مضحك TikTok Memes. لكن أنا خجول

مضحك TikTok Memes - لكني خجول

"لكني خجول”هو ميمي TikTok مضحك آخر مشهور. يعرض هذا الميم المحدد وقفة لشخصية أنيمي خجولة محددة. وفقًا لهذه الميم ، يجب توجيه أصابع القدم إلى الداخل بينما تقوم أصابع السبابة بتنظيف الكوسبلاير.

05 مضحك TikTok Memes. حان وقت الاكليل

ميمات تيك توك المضحكة - حان وقت كورونا

يجب أن نعترف بأن TikTok مكان غريب وغريب جدًا. ومع ذلك ، قد يقول البعض إنه تمثيل فعلي للعالم الذي نعيش فيه ".حان وقت كورونا"هو ميم مشهور ومضحك ومثير يمثل الجائحة التي واجهها العالم بأسره. وفقًا لهذه الميم ، يجب أن يصرخ شخص ما ، "حان وقت الاكليل. مرحبًا ، حان وقت كورونا الآن". يجب أن يتكرر أثناء "لا توقف الصخرة"(وهو مسار نادي) يتم تشغيله في الخلفية. المقطع الصوتي المعني بواسطة فرقة تسمى "سباحة حرة".

06. إيماءة اليد

إيماءة اليد

أحد أهم الجوانب المرتبطة بـ TikTok هو النطاق الكبير من المرشحات والمؤثرات الخاصة. في هذا الميم ، يتم عرض سلسلة من ثلاث إشارات يدوية. في الواقع ، كان هذا التأثير موجودًا منذ أكثر من عام ، لكنه أصبح شائعًا خلال 2019/2020. إلى حد كبير طوال الوقت ، لا يمكن للمستخدمين الحصول على مرشح مناسب. إلى حد كبير طوال الوقت ، لا يمكن للمستخدمين استخدام هذا الفلتر.

07. رقصة "قل ذلك"

ارقص "قل ذلك"

في TikTok ، لا يوجد نقص في حركات الرقص المثيرة. بعض هذه الرقصات جذبت المستخدمين في جميع أنحاء العالم. "لنقل ذلك"هي إحدى تلك الرقصات التي جذبت انتباه العديد من المستخدمين. في الواقع ، كانت هذه الحركة الراقصة واحدة من أكثر الحركات شعبية خلال العام الماضي. تم إنتاج هذه الرقصة بواسطة ملف تعريف يسمى Harley Sharpe. تم أداؤه أثناء تشغيل أغنية Doja Cat الناجحة في الخلفية. حتى لو لم تكن معجبًا كبيرًا بأداء TikTok ، يمكنك تعلم هذه الحركات بسهولة.

08. لم أر اثنين من أفضل الأصدقاء

لم أرَ أفضل صديقين جميلين

مرة أخرى في أكتوبر 2020 ، أصبح الاقتباس الخاص على TikTok مشهورًا بجنون. الاقتباس هو ، "لم أر قط صديقين حميمين. يجب أن يكون أحدهم قبيحًا طوال الوقت". تم تقديم هذا البيان من قبل نموذج يسمى جوردان سكوت (الذي كان طالبًا). لسبب أو لآخر ، أصبح هذا البيان المحدد شائعًا بشكل لا يصدق على منصة TikTok. اعتبارًا من اليوم ، قام عدد كبير من المستخدمين بتنفيذ هذا الميم واكتسبوا جاذبية متابعيهم.

09. مي بان

في الواقع ، Mi Pan هو إلى حد كبير فيديو غير منطقي انتشر بشكل كبير. وفقًا للكثيرين ، "مي بان"ميم غامض جدًا ، تمامًا مثل المسار. وفقًا لهذه الميم ، تدور اللاما الحمراء ، والغريب أنها تلقت أكثر من مليون إعجاب. استمرت في الانتشار ، وبدأ الناس في التقاط الصوت. بدأ المستخدمون الآخرون في إعادة استخدام المسار وأجروا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الأخرى. حتى الآن ، هناك الكثير من المستخدمين الآخرين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن أصل الموسيقى.

10. POVs

POV (هو اختصار لـ Point-Of-View). إنها مقاطع فيديو اكتسبت شعبية هائلة مؤخرًا. وفقًا لهذا المفهوم ، يتمتع صانع الفيديو بشكل أكبر لإظهار وجوههم. كما أنه يمنح الحرية للنمو كشخصية.

بشكل عام ، يجب أخذ TikTok POV من وجهة نظر الشخص الأول. وفقًا لهذا النوع من الفيديو ، يصبح المشاهدون (مشاهدو AKA) الشخصية الرئيسية. هذا هو المكان الذي يتم فيه تقديم السلوكيات الجديدة. يحاول أولئك الذين يصنعون مقاطع فيديو POV جديدة تقديم مقاطع فيديو أحدث ذات مناظر مثيرة لجذب الجمهور.

واحدة من POVs العصرية هي أداء الأنشطة الترفيهية. كما أنهم يفضلون المونولوجات ذات النهج الدرامي. أيضًا ، أصبحت البرامج النصية الصغيرة شائعة جدًا في هذا المجال.


النتيجة المالية

حسنًا ، ما سبق هو مجرد قائمة قصيرة من ميمات TikTok المضحكة التي أصبحت شائعة بشكل استثنائي مؤخرًا. تم إنشاء القائمة أعلاه مع الأخذ في الاعتبار أداء العام السابق. TikTok عبارة عن منصة تتميز باتجاهات متغيرة باستمرار. لذلك ، خلال الشهرين المقبلين ، ستتمكن من رؤية اتجاهات أحدث أيضًا. في الوقت نفسه ، قد تحظى بعض ميمات TikTok المضحكة أعلاه بشعبية كبيرة.

يمكن اعتبار أفضل ميمات TikTok المضحكة التي قمنا بإدراجها مصدر إلهام أيضًا. لذا ، انتقل إلى عالم TikTok ببساطة باستخدام الميمات أعلاه كمصدر إلهام.

أولئك الذين يبحثون عن طريقة مناسبة وفعالة ومهنية لتحرير مقاطع فيديو TikTok لديهم العديد من الخيارات (برنامج مجاني لتحرير الفيديو بدون علامة مائية). ومع ذلك ، ليست كل هذه الخيارات ودية كما تدعي. معظم هذه التطبيقات معقدة للغاية ، لذا لا يمكن للمبتدئين استخدامها. في هذه الحالة ، يجب أن يكون العثور على تطبيق سهل الاستخدام هو هدفك الأساسي. أفضل خيار يمكنك التفكير فيه هو فيلمورا X. بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا ، يمكن لـ Fimora X فعل العجائب من أجلك.

Wondershare يشتمل Filmora X على الكثير من الميزات المعبأة بطريقة مريحة تمامًا لتسهيل الأمور. تعمل الواجهة سهلة الاستخدام لهذه الأداة المفيدة على إحداث الفرق. هناك مجموعة من خيارات التحرير ومجموعة جيدة من تأثيرات الفيديو لاستخدامها. يمكنك الاستفادة من كل هذه التأثيرات لإنشاء مقاطع فيديو رائعة وجذب انتباه جمهورك.

بالفعل ، يستخدم الكثير من المستخدمين هذا التطبيق لإنجاز مهمة احترافية. إذا كنت تستخدم هذا التطبيق ، فيمكنك إضافة المزيد من القيمة إلى ملف تعريف TikTok الخاص بك دون الكثير من المتاعب. بالإضافة إلى إنشاء مقاطع فيديو لـ TikTok ، يمكنك استخدام نفس الأداة لإنتاج مقاطع فيديو لمنصات أخرى.


حسنًا ، هذا مقالنا عنه مضحك TikTok الميمات. يمكنك اعتبار الخيارات المذكورة أعلاه مصدر إلهام وتطوير حياتك المهنية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك استخدام Filmora X لإضافة المزيد من الاحتراف إلى ملفك الشخصي. هل تعرف ميمات TikTok المضحكة الأخرى؟ الرجاء إخبارنا حتى نتمكن من مشاركتها مع قرائنا.

Funny TikTok Memes That Have Become Popular in 2021

There are plenty of funny TikTok memes that can make your day no matter what mood you are in. The purpose of this listicle is to list down the most popular funny TikTok memes you will come across. So, continue reading and expand your knowledge about this social media platform.

As you may have noticed, the content found in TikTok is evolving rapidly and constantly. Therefore, it can be somewhat tough for a novice to keep up with the latest trends. In fact, 2020 was a very strange year for TikTok. It was filled with plenty of social trends, viral videos, and various events to swirl your mind.

As a matter of fact, the TikTok app is gradually becoming a subculture across the globe. There are plenty of celebrities emerged on this wonderful platform, and they have a unique range of followers. Some of the TikTok celebrities have invaded the industry of entertainment, and they are entering the movie industry too.  

When it comes to memes, they show a great uprising, and the trend is only likely to grow. As of today, there is no shortage of meme style videos on the TikTok (how to download TikTok videos without a watermark). In addition to that, they have text-based content that can be liked by the followers. Those types of content have become incredibly popular across the globe, and the trend is still growing. As per the experts, this trend will not go away any soon.

Almost the entire world was stagnated for about one year, so people are searching for new ways of entertainment. As a result, funny TikTok memes have become ever so popular and trendy across the globe. People consider those funny TikTok memes as a way of releasing their pressure and monotony. We all can see that powerful memes tend to stay for a long period after posting. Therefore, pretty much every individual who uses the internet appreciate memes big time.


List of funny TikTok memes 

To make things easier for those who are looking for funny TikTok memes, we composed this list. It comprises an extremely funny, crazy yet admirable collection of memes. You can go through the list and find a funny meme that matches your taste and passion.

Also, read more about the top TikTok influencers and the best TikTok to MP4 converter in 2021 here.

01 Funny TikTok Memes. Wipe It Down

Funny TikTok Memes - Wipe it Down

This special funny meme started its journey on TikTok back on April 26, 2020. The meme was launched by a well-known TikTok celebrity called Romina Gafur. In fact, in the clip she shared, she simply wiped her mirror. Her act appeared in TikTok momentarily, and all of a sudden, it became a challenge.

Quickly, it became one of the most popular and interesting challenges in TikTok in 2020. As per this challenge, the user should record a video of themselves in front of a mirror. Then, they wipe the mirror, and at some point, the appearance of the user changes. The more the contrast between the appearances, the better the video is.

As a matter of fact, Wipe It Down become a trend overnight. A YouTube personality called Lian V promised to offer $1,000 to anyone who does Wipe It Down (#WipeChallenge). Soon, it became one of the most popular and funniest TikTok memes.

Also, click to learn more about how to download TikTok videos and how to perform Tiktok parental control with ease.

02 Funny TikTok Memes. Everything is cake

Funny TikTok Memes - Everything is Cake

During the past year, the entire world experienced some disturbing events. Well, to add more spice to it, how about finding cakes pretty much everywhere you come across? “Everything is cake” is a TikTok meme in which the performers find cakes in strange locations. This special, humorous yet awkward meme started by a Turkish baker called “Tuba Geçkìl.” The initial video became a viral video through the Twitter account belongs to Buzzfeed. As per this meme, the household items you usually come across appear to be completely normal. However, when they were cut or smashed, realistic cakes appear.

03 Funny TikTok Memes. Da Vinky

Funny TikTok Memes - Da Vinky

The beginning of the Da Vinky TikTok meme happed due to an answer provided to a riddle. Back in September 2020, TikTok performers called Chris Vörös, and Patrick Vörös put the foundation to this meme. In that riddle, the question “Who painted the Mona Lisa” is asked. Then, the answer (da Vinci) appears on the screen. The twins, in response, say it out loud, and their answer is “Da Vinky.” Needless to mention how funny the answer was. In fact, their video went viral across the globe, and more than 2.4 million individuals watched it. If you count the users who listened to the audio, the number would be much bigger.

04 Funny TikTok Memes. But I’m shy

Funny TikTok Memes - But I'm Shy

But I am shy” is another popular funny TikTok meme. This specific meme displays a pose of a specific timid anime character. As per this meme, the toes should be turned inward while their index fingers are brushing the cosplayers.

05 Funny TikTok Memes. It’s corona time

Funny TikTok Memes -  It's Corona Time

We should admit that TikTok is a pretty weird and strange place. However, some would say that it is an actual representation of the world we live in. “It’s Corona Time” is a famous, hilarious, and exciting meme that represents the pandemic the entire world faced. As per this meme, someone should shout out, “it’s corona time. Hey, it is corona time right now“. It should be repeated while “don’t stop the rock” (which is a club track) is played in the background. The respective track is by a band called “Freestyle.”

06. Hand Gesture

Hand Gesture

One of the most significant aspects associated with TikTok is the large range of filters and special effects. In this meme, a series of three hand signals is displayed. In fact, this effect was existing for more than a year, but it became popular during 2019/2020. Pretty much all the time, the users cannot get a fitting filter. Pretty much all the time, the users cannot fit that filter.

07. “Say So” dance

"Say So" dance

In TikTok, there is no shortage of exciting dance moves. Some of those dances have mesmerized users across the globe. “Say So” is one of those dances that grabbed the attention of many users. In fact, this dance move was one of the most popular ones during the last year. This dance was produced by a profile called Harley Sharpe. It was performed while Doja Cat’s hit song is being played in the background. Even if you are not a big fan of TikTok performance, you can learn these movements easily.

08. Never Seen Two Pretty Best Friends

Never Seen Two Pretty Best Friends

Back in October 2020, a special quote on TikTok became insanely popular. The quote is, “I have never seen two pretty best friends. One of them gotta be ugly all the time“. This statement was made by a model called Jordan Scott (who was a student). Due to some reason or another, this specific statement became incredibly popular on the TikTok platform. As of today, a massive number of users have performed this meme and gained the attraction of their followers.

09. Mi Pan

In fact, Mi Pan is pretty much of a nonsensical video that went absolutely viral. According to many, “Mi Pan” is a pretty mysterious meme, just like the track. As per this meme, a red llama spins, and strangely, it received over a million likes. It continued to become popular, and people started to grab the sound. Other users started to reuse the track and performed a variety of other videos. Even as of now, there’re plenty of other users who have no clue of the origin of the music.

10. POVs

POV (it’s the abbreviation for Point-Of-View). They are videos that gained immense popularity very recently. As per this concept, the maker of the video has a greater shape to show their faces. Also, it gives the freedom to grow as a celebrity.

In general, a TikTok POV should be taken from the viewpoint of the first person. As per this type of video, the viewers (AKA spectators) become the main character. This is exactly where new behaviors are introduced. Those who do new POV videos try to introduce newer videos with exciting views to attract the crowd.

One of the trendy POVs is to perform leisure activities. They also prefer monologs with a dramatic approach. Also, micro scripts are becoming so popular in this area.


The bottom line

Well, the above is just a short list of funny TikTok memes that have become exceptionally popular recently. The above list is created considering the performance of the previous year. TikTok is a platform that features constantly changing trends. So, within the next couple of months, you will be able to see newer trends as well. At the same time, some of the above funny TikTok memes may hold their popularity.

The best funny TikTok memes we have listed can be taken as an inspiration as well. So, jump into the world of TikTok simply by using the above memes as inspiration.

Those who are looking for a convenient, efficient, and professional way to edit TikTok videos have many options (free video editing software with no watermark). However, not all those options are as friendly as they claim. Most of those applications are very complex, so novices cannot use them. In that case, finding a user-friendly application should be your prime target. The best option you can consider is Filmora X. No matter whether you are a novice or a professional, Fimora X can do wonders for you.

Wondershare Filmora X comprises plenty of features packed in a perfectly convenient manner to make things easier. The user-friendly interface of this handy tool does the difference. There is a range of editing options and a good collection of video effects to be used. You can utilize all those effects to create awesome videos and grab the attention of your audience.

Already, plenty of users are making use of this application to get a professional job done. If you use this application, you can add more value to your TikTok profile without much trouble. In addition to creating videos for TikTok, you can use the same tool to produce videos for other platforms.


Well, that’s our article about funny TikTok memes. You can consider the above options as inspiration and develop your career. Apart from that, you can use the Filmora X to add more professionalism to your profile. Do you know other funny TikTok memes? Please let us know so we can share them with our readers.